يطل الفنان برونو طبال ابتداء من 25 شباط على خشبة مسرح الجميزة في عمل مسرحي جديد بعنوان "غرام او انتقام" للمخرج جو قديح وتمثيل برناديت حديب، سولانج تراك، برونو طبال، باتريسيا سميرة وجو قديح.

وأعرب طبّال عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل كاشفاً انه اجرى تعديلات على شكله واطلالته من أجل ذلك.

وعن مشاركته في العمل قال برونو لموقع "الفن" :"جو صديق منذ ايام الجامعة وكان غالباً ما يردد انه يرغب في التعاون معي في عمل فني ولم تكن الأمور تسمح بذلك سابقاً، وبكل صراحة لم أنا لم أتوقع ان يحصل هذا التعاون اليوم وبهذا العمل، فقد تفاجأت كثيرا عندما اتصل بي وطلبني للعمل معه".

وتابع :"من دون شك العمل مميز بسبب وجود برناديت وجو وباتريسيا وصولا هم اشخاص يشعرونك بحماس كبيرة خلال العمل. قصة العمل ليست جديدة انما "Liaisons Dangereuses" هي من أشهر القصص التي تعالج موضوع الغرام وتظهر كم يوجد تملك وEgo في الحب وطبعاً وجود الخيانة أيضاً. أنا أؤدي دور شخص صادق جدا وبريء لدرجة انه يرفض تقبل الحقيقة. وأكون مغرما بـ "سيسيل" الفتاة البريئة أيضاً . ونحن معا نشكل أكثر شيء صادق و "fresh" في هذه المسرحية".
وأضاف:" لقد عملنا كثيراً على شخصيتي في العمل وجو تحمّس كثيراً وتفاعل معي لدرجة أنه وبشكل مفاجئ قرر أن يعطي مساحة اكبر لهذه الشخصية في العمل".
وعن سبب منع العرض لمن هم دون 16 سنة، قال برونو:" أنا وكل فريق العمل نعتبر ان هناك مسؤولية كبيرة فيما نقدمه تجاه الجمهور. قد يقولون أننا اتخذنا هذا القرار لنستقطب الجمهور أو لأن العمل يحتوي على الكثير من المشاهد الجنسية.. هذا خطأ وغير صحيح. نحن نعالج في هذا العمل موضوعا حساسا جداً يتضمن مقاطع قاسية وجريئة من دون ان تكون وقحة، فوجدنا انطلاقا من المسؤولية التي نشعر بها تجاه الجمهور أنها غير مناسبة للأشخاص الذين هم دون ال 16 سنة".

وعن التعاون مع المخرج جو قديح، قال برونو :" التعاطي مع جو صعب جداً وأنا أقصد انه صعب من الناحية المهنية. فهو يحب أن يجرب ويختبر كثيراً وهذا اذا دل على شيء فهو أن جو مخرج مبدع جداً وهذا رأيي به. وأنا اعتقد أنه بالفعل لا أحد غيره مؤهل ليخرج هذا النص الذي يتطلب الكثير من الجرأة والقوة في التنفيذ .. فهو قال لنا أثناء الاتفاق معه "انطلاقا من 4 كانون الثاني انا بشتري روحكن!".

وفي الختام ، كشف طبال انه سيصور في فصل الربيع أغنية جديدة يعمل عليها بتأن وهدوء ليعرض الكليب في فصل الصيف وستشاركه فيه الفنانة سينتيا كرم مبرراً الأمر بقوله :"لا يوجد ممثلة تعطيني ما تقدمه لي سينتيا في العمل". وتابع:" أما في عيد الحب فسأكون أنا وسينتيا في مطعم ماسايا".