أعربت الممثلة باميلا الكيك عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مسلسل "يا ريت" إلى جانب الممثلة ماغي بو غصن والممثل مكسيم خليل والممثل قيس الشيخ نجيب، مشيرة إلى أنها تتبع احساسها في الموافقة على الأدوار وليس البدل المادي أو توقيت العرض أو غيرها من الأمور.

..

وقالت باميلا في تصريح خاص لموقع "الفن" :"تعاملت من قبل مع المنتج جمال سنان وكسبت الرهان في هذا التعاون الذي فيه الكثير من الرقي. كما انه ليس تعاوني الاول مع المخرج فيليب أسمر انما الخامس على ما اعتقد والكاتبة كلوديا مرشليان طبعا لم اعد احصي الاعمال التي جمعتنا".

وتابعت :"لقد كسبت صداقة حقيقية بفريق العمل وليس فقط أمام عدسات الكاميرا نتعانق ونقبل بعضنا ثم نتشاجر ونتكلم عن بعضنا بالسوء .. انا على صداقة كبيرة ومتينة بماغي وكل فريق العمل واليوم من خلال هذا المسلسل ساكسب صداقة مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب".

وعن المعايير التي تهتم لها في الأدوار التي توافق على تجسيدها قالت باميلا :"طبعا هناك معايير اهتم بها كثيراً عند الموافقة على كل دور جديد، مساحة الدور ليست من العقد التي لدي فأنا لا أقول فقط انه ليس لدي عقد في هذا الشأن انما افعلها فأنا بعد دور البطولة في "جذور" اطل في "سمرا" بدور مساند .. "ما عندي هل عقدة".. انا اهتم بالدور ان يكون منبراً لي لكي اعبر من خلاله عن شيء مهم".

أما عن دورها في مسلسل "يا ريت" فقالت:" دوري فيه الشر وانا اشتقت أن العب هذه الادوار .. لقد مضت فترة طويلة العب فيها أدوار الخير. كما انني سعيدة لأنني اجسد دور معلمة رقص باليه كلاسيك .. انا أحب الرقص كهواية ولكنني لست ملمة بقواعده وبالتالي سيكون هناك من يساعدني ويعلمني لأجيد تقديم الدور. أنا أحب الرقص كثيراً وهذا حلم من أحلامي .. وسأكشف لك أمراً أنني قريبا سأحقق حلماً كبيراً من أحلامي ولن اتحدث عنه "لأنو ما إلي جلادة لعيون". وبعد "يا ريت" والمفاجأة الكبيرة، هناك مفاوضات من أجل مسلسل رائع لكنني لن أتحدث عنه أيضاً لأنه قد لا يكون من نصيبي".