يتابع تلفزيون "الان" عرض حلقات الموسم الجديد من برنامج تلفزيون الواقع "بلا حدود" مع الفنانة سيرين عبد النور، مساء كل جمعة عند العاشرة بتوقيت السعودية.

وفي حلقة هذا الاسبوع التي تعرض الجمعة 12 شباط (فبراير)، سيتفاجأ مشاهدو "بلا حدود" بأن سيرين عبد النور نجحت في منع طلاق زوجين وهي ربما المرة الاولى في العالم العربي التي تشهد نجاح نجمة معروفة في وضع حد للخلافات بين رجل وزوجته. في حين ان السنوات الاخيرة حفلت بالكثير من الاخبار عن حالات طلاق تسبب بها نجوم او نجمات عرب بفعل غيرة احد الشريكين من اعجاب شريكه او شريكته بهذا النجم او تلك النجمة. فما هي قصة الزوجين اللذين بقيا سوياً بتدخّل مباشر من النجمة سيرين عبد النور وبرنامج "بلا حدود"؟

وعلى صعيد آخر، من هو الصبي الصغير الذي سيبكي عندما تسأله سيرين عن أخته؟ وما هي قصة أخته وما علاقة سيرين بها؟
الاجوبة في انتظارنا طبعاً في حلقة الجمعة التي تحمل أيضاً محطّة مسلية مع سيرين تعتبر خلالها ان "بريستيجها بالارض"، فما السبب يا ترى؟

برنامج "بلا حدود" وهو من انتاج شركة ناتشورال ستار، تعرض حلقاته الاسبوعية مساء كل يوم جمعة عند العاشرة بتوقيت السعودية على تلفزيون "الان"، اما "يوميات بلا حدود" فيمكنكم متابعها على الشاشة نفسها كل اسبوع من الاحد الى الخميس العاشرة مساء بتوقيت السعودية.