يواصل الممثل عابد فهد تصوير مشاهده الداخلية ضمن أحداث مسلسله الجديد "نوايا بريئة" في لوكايشن ستوديو المسلمي بمنطقة شبرامنت.


وفي تصريح خاص بموقع "الفن" قال عابد :"أعجبني كثيراً السيناريو خصوصاً انه ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة ، فقد إستطاع كاتب هذا العمل ان يكون خالياً تماماً من عيوب هذه النوعية من الاعمال التي تتمثل في المط او التطويل ، بل هو عمل جيد مكتوب بشكل مختلف وايقاعه سريع في الاحداث".
وأضاف عابد في حديثه معنا :"المسلسل يتحدث عن إزدواجية المال والسلطة المتمثلة في رجال الاعمال ورجال السلطة وكيف يستغل كل منهما هذه العلاقة للوصول إلى المال والحفاظ على السلطة في نفس الوقت وذلك بإستخدام أي وسيلة ممكنه سواء في العمل في تجارة مشروعة او غير مشروعة".
وتابع :" "أجسد شخصية "فؤاد الحناوي" رجل الأعمال الذي يفعل أي شيء كي يحصل على المال ، وفي نفس الوقت يكون قريباً من السلطة.
"نوايا بريئة" من بطولة عابد فهد وسوسن بدر وخالد زكي وأنوشكا ونهال عنبر ودارين حداد وانجي المقدم وأحمد حاتم وتأليف ورشة كتابة يشرف عليها محمد أمين راضي ، وتضم كل من أحمد شوقي وأشرف علي وحميد المدني ومحمد عبد العزيز وهاني سرحان ، وإخراج عثمان أبو لبن .