في أجواء مليئة بالشعر والكلمة الراقية والألحان العذبة، أحيا منتدى "ليل وحكي" أمس الإثنين، أمسية شعرية في سويس تايم في الحدث، شارك فيها مدير ملتقى الألوان الفني الشاعر محمد علوش، والشاعرة اللبنانية القطرية حنان بديع، في حضور باقة من الشعراء تقدمهم رئيس نقابة شعراء الزجل في لبنان الشاعر جورج ابو انطون والشاعر شوقي بزيع، والشاعر جورج شكّور ورئيس اللقاء الثقافي اللبناني الشيخ فضل مخدر، رئيس التجمع الوطني للثقافة والبيئة والتراث انطوان ابو جودة بالإضافة الى شخصيات أدبية وثقافية وأعلامية.

افتتحت الأمسية بالنشيد الوطني اللبناني عزفا من الموسيقي خضر رجب على آلة الكمان ثم القى رئيس منتدى ليل وحكي الدكتور نزار دندش كلمة شكر فيها الحضور على مشاركتهم الشعرية، واستعرض بنبذة رشيقة عن مسيرة المنتدى الثقافية وما أنجزه من استنهاض للحالة الشعرية وباقي الفنون الأدبية، وعن الاهتمام الذي يوليه للمواهب والإبداع.
ومن ثم تولت الأعلامية لمى نوام تقديم الشاعر علوش الذي القى مجموعة من قصائده لاقت إستحسان الحضور بمرافقة موسيقى لخضر رجب.

ثم قدم أمين سر المنتدى المخرج المسرحي الأستاذ يوسف رقة الشاعرة حنان بديع مرحبا بها في ربوع لبنان بلدها الأم ثم قدم لها لوحة تحمل أرزة لبنان عربون تقدير ومحبة، ثم القت الشاعرة بديع باقة من قصائدها، وفي الختام سلم الدكتور دندش الشاعرة بديع باقة ورد بإسم منتدى ليل وحكي، كما سلم رئيس التجمع الوطني للثقافة والبيئة والتراث انطوان ابو جودة الشاعر محمد علوش شهادة تقدير.

وكانت بادرة جميلة من الفنانة فاتن الحسيني التي اهدت رئيس المنتدى والأعضاء هدايا رمزية فنية كعربون محبة وتقدير لاهتمامهم بالإبداع.