في تغطية خاصة لموقع "الفن"، للحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" لبرنامج The Voice Kids، الذي يجمع في لجنة تحكيمه، الفنانة نانسي عجرم، والفنانين كاظم الساهر وتامر حسني، حيث من المقرر أن تختار اللجنة مشتركين أطفال بين 7 سنوات و15 عاماً ، بدأت الحلقة مع المشتركة وئام العريض من تونس، التي قدّمت أغنية "قلبي سعيد"، ولم يحالفها الحظ، حيث لم يلتف لها أحد من المدربين .

المشترك الثاني محمد عمرو من الأردن، الذي قدّم أغنية "أشوفك وين يا مهاجر"، وإلتف له كاظم ونانسي، حيث أشادا بصوته وبإحساسه وخصوصاً في الموال، وعبّر تامر عن إعجابه بصوته، وقد إختار الإنضمام الى فريق كاظم.

المشتركة الثالثة زينب حسن من مصر، قدّمت أغنية "عيون القلب"، وإلتف لها كاظم ونانسي وتامر في نفس الوقت، وعبّروا عن إعجابهم الشديد بإحساسها وقدراتها رغم صغر سنها، وقد إختارت الإنضمام الى فريق تامر.

المشترك الرابع علي الهادي من لبنان، قدّم أغنية "هذا أنا"، وإلتف له تامر فقط، وقال له "إحساسك رائع لا تعليق"، ونانسي وكاظم أشادا بالثقة التي يمتلكها.

المشترك الخامس لؤي عبدون من مصر، قدّم أغنية "كل ده كان ليه"، ولم يحالفه الحظ، حيث لم يلتف أحد من المدربين له، وعبّر المدربون عن ندمهم لأنهم لم يلتفوا له وتأثروا كثيراً، وصعدت نانسي على المسرح وحضنته.

المشترك السادس أحمد الحسين من مصر، قدّم أغنية "يا وابور"، وإلتفت له نانسي فقط، وقالت "لن أندم بعد الآن وسعيد جداً لإنضمامك الى فريقي".

المشتركة السابعة هايا حازم من العراق، قدّمت أغنية "أعمل عاقلة"، ولم يحالفها الحظ، حيث لم يلتف أحد من المدربين لها، وتوجّهت نانسي إلى المسرح وحضنتها كما غنّت معها، وأضافت المرح والفرحة على أجواء الحلقة.

المشتركة الثامنة ليلى بو حمدان من لبنان، قدّمت أغنية "bleeding love"، وإلتف لها كاظم فقط، وعبّر عن إعجابه الشديد بصوتها وأدائها.

المشترك التاسع رماح شغلين من سوريا، قدّم أغنية "جرح الماضي"، ولم يحالفه الحظ، حيث لم يلتف له أحد من المدربين .

المشتركة العاشرة والأخيرة رفقا القلعاني من لبنان، قدّمت أغنية "لولا الملامة"، وإلتف لها تامر فقط، وقال لها: "رغم توترك لكن أهنئك على أدائك وقدرتك على الغناء الجميل".

وفي نهاية هذه الحلقة يكون قد إكتمل عدد فرق المدربين، الذي يضم 15 طفلاً مشتركاً في كل فريق، لتنتقل المنافسة الى المرحلة الثانية وهي مرحلة المواجهة.