روى النجم جورج كلوني قصة تقدمه لخطوبة زوجته الحالية المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين وذلك في برنامج The Ellen DeGeneres Show، فوصفها قائلاً :"كانت واحدة من اللحظات الرهيبة التي لا نتحدث عنها".

فقال كلوني أنه حضر الجلسة الرومانسية لأمل خلال وصولها من لندن، حيث أنه هو من قام بالطهي بنفسه لتحضير العشاء ، وخطط لكل شيء.

وحين كادت أغنية Why Shouldn’t I أن تبدأ وهي التي سيتقدم لأمل على أنغامها قررت أمل ان تقوم لغسل الصحون، وهو ما لا تفعله عادةً.

وتابع إنه أطفأ الشموع وناداها وطلب منها أن تعطيه الولاعة، في المكان الذي خبأ فيه الخاتم خلفها، فعندما قامت بذلك أمل وجدت خاتم فاستغربت كأن شخصاً آخر نسيه هناك في وقت سابق.

وبعدها قام كلوني بالمحاولة لإفهام أمل بتعبيرات وجهه ، وبقيت مندهشة لـ 25 دقيقة تنظر له وللخاتم، وهو يعلم المدة تحديداً لأنها مدة قائمة الأغاني الرومانسية التي حضرها .

وتوجه حينها كلوني لأمل قائلاً :"أنظري، أتمنى أن تكون الإجابة نعم ، لكني أحتاج لإجابة، أنا في الـ 52 من عمري ومن الممكن أن ينخلع وركي حالاً من الركوع".

وقال كلوني أيضاً انه منذ أن التقى بأمل علما أنهما سيظلان معاً بقية حياتهما، وبعد 6 أشهر قرر ان يطلبها للزواج.
وعن زواجه قال كلوني إنه كان هناك مدعوون فقط من قبله، وذكر ان ان زوجته من عائلة لبنانية والعائلات اللبنانية كبيرة لذلك كان المدعوون من قبلها لهم الحصة الكبيرة .