عشاق الطرب والأغنيات الشعبية الخليجية والطربية، ناهيكم عن محبّي نجمي الحفل الثامن من فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف الغنائية 2016، كانوا أمس على موعد مع سهرة فنية لم تخلُ من المفاجآت مع مغادرة مارد الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد المسرح قبل انتهاء وصلته بشكل أثار انتباه الجمهور الذي لم يروِ عطشه للاستماع والاستمتاع مع أغنيات الرويشد.

وكانت الليلة الثامنة من مهرجان الربيع، الذي تنظمه إذاعة صوت الريان ويقدّمه الإعلامي المتمّيز فواز مزهر، قد انطلقت مع الفنانة المغربية أسماء المنور التي أطلّت كفراشة تشعّ فرحاً وحبوراً، وتتأنق بقفطان مغربي من تصميم سلمى بنعمر، فاستقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة واستمتعوا بأغنياتها وتعانقوا مع صوتها برقي وحماسة.

أما الفنان الكويتي الكبير عبد الله الرويشد، الذي لم يعقد مؤتمراً صحافياً كما تجري العادة، فقد وصل إلى السجادة الحمراء المخصصة للحفل وكانت تبدو عليه ملامح التعب على الرغم من الابتسامات الطيبة التي تبادلها مع الصحافيين. وبعدما أمتع الحضور بباقة من أغنياته وفي مقدمتها "دنيا الوله"، غادر المسرح مسرعاً باتجاه الكواليس حيث تبيّن أنه تعرّض لوعكة صحية وتمّ نقله فوراً إلى المستشفى. وقد علمنا أن الرويشد غادر المستشفى عند ساعات الصباح الأولى وعاد إلى غرفته في الفندق.

"الفن" يتمنى للفنان الكبير الشفاء العاجل ودوام الصحة والسلامة.