قبل توقيع كتابه "365 نحو حياة ايجابية" بعد ترجمته للغة العربية صرح لنا خبير الماركة الشخصية ميلاد حدشيتي بالقول :"هذه هي النسخة العربية للكتاب الذي سبق ان قدمته باللغة الانكليزية ،وقررت ترجمته بعد ان حققت تلك النسخة المرتبة الاولى من حيث المبيعات في الفيرجن ميغا ستور، وبناء على طلب الناس بأن اقدمه باللغة العربية".


وحول اسم الكتاب ومعناه وإسمه صرّح حديشتي لموقعنا :"إسمه 365 يوم تيمناً بأيام السنة ولأنني أضع فكرة يومية لمساعدة الانسان ليكون ايجابياً في حياته ،وانا ومن خلال ورشات العمل والتدريب التي اقوم بها اعلّم الناس ان يكونوا ايجابيين وذلك من خلال ورش التدريب التي اقوم بها مع اشخاص بحاجة للتغيير من جراء الامور السيئة التي نعيشها ومن خلال ظروف الحياة التي نمر بها يومياً ،وهذه فرصة ليختبروا الامور الايجابية في حياتهم".
وعن مشاركته في برنامج ستار أكاديمي قال لنا ميلاد :"دوري في برنامج ستار أكاديمي يتلخص بتشجيع الطلاب لكي يصدقوا حلمهم ويسيروا خلفه للآخر، وأساعدهم ليكونوا إيجابيين واقدم لهم الحوافز اللازمة لكي يستطيعوا متابعة هذه المغامرة بالرغم من السترس الكبير الذي يعيشونه خلال فترة تواجدهم في الاكاديمية".
هذا ويستعد الاعلامي والمدرب على التفكير الايجابي ميلاد حدشيتي لتوقيع كتابه "365 for a positive life" باللغة العربية بعد أن قد حققت النسخة الأولى من الكتاب رواجاً كبيراً، وكان من بين أكثر الكتب مبيعاً في "virgin megastores"، وذلك يوم الثلاثاء 8 كانون الأوّل – ديسمبر في فيرجين ميغاستور – وسط المدينة .
يُذكر أنّ "365 for a positive life" كتاب يوميّ يُحفزّك على التفكير الإيجابي من خلال تقنيّات وأفكار عمليّة تساعدك على الإنطلاق بيومك بكلّ إيجابيّة.