في تصريح خاص لموقع الفن للممثلة شكران مرتجى التي تشارك حالياً في برنامج "ديو المشاهير" الذي يعرض عبر قناتَي mtv و mbc اكدت فيه انها سعيدة جداً بمشاركتها في البرنامج .

وأضافت :"إشتراكي في ديو المشاهير تم عبر اتصال القيمين على البرنامج بي وانا تشجعت كثيراً لهذه المشاركة خصوصا انني احب الغناء والموسيقى، فتحمست كثيراً للفكرة وهم شاهدوا رغبتي الكبيرة في المشاركة وهكذا كان، وللحقيقة لست ندمانة أبداً على المشاركة فيه ، لا بل على العكس كنت ندمت لو لم أشارك".
وعن اصداء البرنامج ومرورها فيه قالت لنا شكران :"انا سعيدة جداً بالاصداء وبردود الفعل ،وسعيدة بأنني تعرفت عن قرب على المشاهير الذين يشاركون في البرنامج لدرجة اننا اصبحنا اصدقاء، واكثر ما يسعدني حرفية محطة mtv التي نعمل معها حالياً في البرنامج ، فلكل شخص اختصاصه في المحطة وفي البرنامج ، وكل واحد يعرف عمله ويقوم بالمطلوب منه على اكمل وجه".
وعما اذا كان من الممكن ان تحترف الغناء قالت لنا شكران :"إكتشفت ان مسألة الغناء صعبة جداً وان الوقوف والغناء امام الناس صعب جداً، لن احترف الغناء بالطبع ولكنني ممكن ان اقوم بدور مغنية في مسلسل درامي ليس أكثر".
وفي الختام اكدت لنا الممثلة السورية شكران مرتجى ان مشاركتها الاساسية في البرنامج هي بهدف انساني من خلال مساعدة جمعية "ساعد" التي تساعد كل السوريين.