في تغطية خاصة للفن- عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامج "سُمع في لبنان " الذي تقدمه سابين يوسف أبي نخول عبر أثير لبنان الحر على 102.

3 و 102.5 .
في بداية الحلقة ذكرت سابين انه كان من المفروض ان يكون ضيفها الفنان عاصي الحلاني لكنه مريض فوجهت له التحية وتمنت له الشفاء.

وأطلت الفنانة دينا حايك عبر مداخلة هاتفية في الحلقة.
دينا تواجدت خلال المداخلة في موقع تصوير فيديو كليب جديد لها ، وقالت عن تفاصيل العمل أن التصوير يتم بتوقيع المخرج وليد ناصيف، وهو فيديو كليب أغنيتها العراقية "حطيطك براسي" كلمات حسين الشريفي وألحان حاتم العراقي وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.
وقالت دينا انه اليوم الثاني للتصوير وستطرح الأغنية قبل الأعياد أي بعد إنتهاء مرحلة المونتاج مباشرةً.
وتحيي دينا سهرة رأس السنة في تونس.
وعن إطلالتها كضيفة في برنامج "ديو المشاهير" قالت أن البرنامج جميل جداً ولديه كمية كبيرة من المشاهدين، ويتضمن مشتركين من مختلف المجالات ، والأهم ان هدفه إنساني .



وحين سؤالها عن الأخف ظلاً بين المشتركين، قالت أن جميع المشتركين خفيفو الظل وخصت بالذكر، رلولا شامية وباسم ياخور وإدوارد ، وبررت ذكرها هذه الأسماء بأنهم من غنت معهم .
وذكرت دينا انها من خلال صوتها جاهزة دائماً كي توصل رسالة إنسانية ، حيث تشعر بأنها إنسانة، "كلنا بشر لبعضنا ، هيدا اللي دايماً بسعى لإلو".
وعن رسالتها للشعب اللبناني قالت أن هذا الشعب قوي ويبقى لديه الامل، ودعت الجميع الى أن يبقى له أمل في لبنان وحب حقيقي لهذا البلد."حب فعلي وليس كلام".
وختمت الحلقة بريبورتاج عن الليلة التي أقامها ملتقى أصل الحكي تحية للشحرورة صباح في الذكرى السنوية الأولى لوفاتها.
يذكر أن البرنامج إعداد د.بيدرو غانم .