حكم على استاذ جامعة كوري جنوبي، امس، بالسجن 12 سنة بعدما ارغم طالبا على تناول براز بشري وشرب البول خلال مرحلة تعذيب جسدي ونفسي استمرت سنتين.

واعلنت هيئة المحكمة في قرارها ان هذه الادانة بفترة محكومية اطول بسنتين مقارنة مع تلك التي طالب بها الادعاء تعكس وحشية تفوق الوصف في الاعمال التي ارتكبها الاستاذ البالغ 52 عاما في هذه القضية التي تصنف ضمن خانة ما يشبه جريمة القتل النفسية.

وقد اوقف المتهم الذي تم التعريف عنه باسم عائلته جانغ، في يوليو الماضي بعدما حاول ضحيته، وهو طالب في مجال التصميم عمره حاليا 29 سنة، الانتحار.

وبدأت هذه الانتهاكات بعدما استعان الاستاذ بخدمات الشاب للعمل لحساب منظمة غير حكومية. وخلال جلسة الاستماع، تبين أن الاستاذ عمد بمساعدة ثلاثة طلاب آخرين يحاكمون معه ايضا، الى مهاجمة الضحية بأسلحة مختلفة بينها عصا لرياضة البيسبول.

وأقدم المهاجمون على وضع رأس الضحية في كيس بلاستيك مملوء بغاز الفلفل من ثم ارغموه على اكل براز بشري. وأبلغ الشاب الشرطة أنه تسامح مع هذه الانتهاكات أملا منه في تلقي مساعدة من المتهم في العمل كمدرس في الجامعة. وأشارت المحكمة الى ان "المتهم داس على كرامة ضحيته". وحكم على المتهمين الثلاثة الآخرين بالسجن لفترات تراوح بين ثلاثة وستة اعوام.