يستضيف مركز بيروت للمعارض أعمال الفنان جان بوغوصيان بعنوان "بين نارين" (Tra Due Fuochi).

يفتتح المعرض عند السادسة من مساء الجمعة في الرابع من كانون الأول بحضور سفير بلجيكا في لبنان السيد أليكس ليانيرتس ويضم حوالى 150 عملاً فنياً من لوحات ومنحوتات وكتب.
يتميز هذا المعرض بأعمال صممت بتقنية النار بإشراف الناقد الفني ورئيس مؤسسة Burri Foundation Cittá diCastello في إيطاليا برونو كورا.المييز في عملهما هو البحث عن توازن في السيطرة على النار والدخان وكيفية إستخدام التقنية في "مهاجمة" الكتب واللوحات والورق والبلاستيك بأسلوب مبتكر يعكس لغة بصرية خاصة وسينظم الفنان والسيد برونو كورا
بدأ بوغوصيان مسيرته الفنية منذ 30 عاماً وتتميز أعماله بالتقنيات المستخدمة والألوان الزيتية والفحم والألون المائية وكولاج وغيرها.حاز شهادة في علم الإقتصاد من جامعة القديس يوسف في بيروت وشهادة في علم الإجتماع من المعهد الفرنسي للآداب في بيروت. أنشأ عام 1992 مؤسسة بوغوصيان التي استملكت عام 2006 “villa Empain”في بروكسيل لتصبح مركزاً للفن وللحوار بين ثقافات الشرق والغرب. نظم في بروكسيل معارض فردية بين 2008 و 2011، كما شارك في عدة معارض جماعية خلال عامي 2008 و2009.
يتضمن المعرض محاضرة لبوغوصيان وكوراعن كيفية إستخدام تقنية النار في الفن عند السادسة من مساء السبت في الخامس من كانون الاول في مركز بيروت للمعارض بالتعاون مع غاليري أجيال.
يستمر المعرض حتى العاشر من كانون الثاني يومياً من الحادية عشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.