في تغطية خاصة للفن- حلت الفنانة نانسي نصر الله ضيفةً على برنامج "سُمع في لبنان" الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف أبي نخول عبر أثير لبنان الحر على 102.

3 و 102.5.
في البداية سألت سابين نانسي عن قيامها سابقاً بوصف برنامج "ذا فويس" بالمسرحية فردت بأنها لم تندم على ما قالته، وأوضحت انها كانت تقصد أن اللحظة التي كان فيها الفنان صابر الرباعي يقوم بالإختيار بينهم كانوا هم كمشتركين يحوّلون الظرف إلى مسرحية .
وعما إذا كان تصريحها السبب في حجبها عن MBC قالت نانسي أنه لم يتم حجبها عن الـشاشة المذكورة بل شاركت بعد التصريح في عدد من البرامج بينها مع سائق الراليات اللبناني عبدو فغالي كما أن برنامج Et بالعربي دائماً يذكر كل جديد لها .
وتابعت نانسي أن MBC مهمة ولن تعلق على تفاصيل صغيرة .
وقالت ان برنامج "ذا فويس" تجربة كبيرة ومهمة، وتدخل إلى كل منزل عربي، وترى نانسي أن البرنامج محبوب وعرّفها على كبار الفنانين الذين ما زالت على تواصل معهم، كما تعتبر ان مشاركتها في البرنامج كانت أول خطوة لها على درب الفن.



وعبّرت نانسي عن حبها للفنان صابر الرباعي كونه حقيقياً امام الكاميرا وخارجها.
كما صرحت نانسي بأن الفنان ميشال ألفتريادس يتعمّد أن يكون "غليظ" ويحب أن يشكل سكوبات وينجح بهذا الأمر.
وتابعت نانسي متحدثةً عن ميشال أن لديه طريقته بفرض نفسه على الواقع الفني، كما انه يغرد خارج السرب وناجح في مكانه، كما ذكرت أنها تحب العمل معه .
وعن قدراتها التمثيلية قالت نانسي أنها عندما تعاملت مع المخرج وليد ناصيف في "نقطة عالسطر" ، قال لها "عندك شي إستفيدي وطوريه".
كما عبّرت نانسي عن حبها للتمثيل لكنها تفضل أن تثبت نفسها على الساحة كفنانة بعدها تتجه إلى مجال التمثيل .
في سياق مختلف قالت نانسي أن شركة الإنتاج التي تتعامل معها وهي "جارودي ميديا" لديها سياسة القيام بعمل كل سنة في عيد الإستقلال ، وقد تم طرح "بطل مجروح" ومجدداً طرح تجديد أغنية "ما بينقسم لبنان" تعاونت فيها مع الملحن وليد السعد .
وعن تعاملها مع شركة جارودي قالت أن شركة الإنتاج دائماً ما يكون لها رؤية أوضح من رؤية الفنان ، وبطبيعة الحال يكون هناك نقاش حول رسم خطة إطلاق أغنية وموعدها ، ولكن دائماً بين كل جهتين يكون هناك لحظات تتنوع بين الجميلة والسيئة .
وشكرت نانسي رئيس مجلس إدارة الشركة السيد يوسف جارودي لأنه يصرف المال في هذا المجال بينما كثيرون غيره خائفون من ذلك.
وتمنت نانسي النجاح لها وللشركة .



وذكرت نانسي انها سجلت أغنية إيطالية تعاملت فيها مع المايسترو إحسان المنذر، سيشارك هذا العمل في مهرجان سان ريمون في إيطاليا .
وأوضحت نانسي أنه لم يكن من المقصود المشاركة في المهرجان لكن صودف أن طلب المهرجان فناناً ليس من الجنسية الإيطالية .
وتجدد نانسي أغنية للممثلة الراحلة سعاد حسني وأغنية أخرى للفنانة الراحلة وردة مع فرقة علي صفا .
وكشفت نانسي عن طرح عمل جديد عليها هو ديو مع فنان عربي يغني الراب ، ولكن ما زال الموضوع قيد البحث.

وتحيي نانسي سهرة يوم السبت مع الفنان آدم ، في الأطلال بلازا .
وعن سهرة رأس السنة قالت "في سبق على مين بياخد أحلى مطارح ومين بيكون مع مين ، في عنا عروضات بعد ما قررنا بيحقلنا نتغنج وبيحقلنا نشوف مع مين بدنا نكون".