يواصل "سيتي سنتر مسقط"، أول وأكبر وُجهة للتسوق والحياة العصرية في سلطنة عُمان الذي تملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، احتفالاته بالتوسعة الجديدة التي شهدها المركز مؤخرا، وبالذكرى السنوية العشرين على إطلاق علامة "سيتي سنتر"، من خلال إطلاق "عرض مسقط للأناقة".

خلال الفترة بين 26-28 نوفمبر الجاري للتعريف بأحدث صيحات الموضة والأزياء لهذا الموسم والمتاحة في متاجر «سيتي سنتر مسقط».

وتشارك في عروض أزياء الخريف/الشتاء متاجر الأزياء الواقعة في المركز، وتشمل أحدث تصاميم الأزياء الجاهزة من كل من ماكس، كوتون أون، فورإيفير 21، كوتون، مانغو، نعومي، اوريغيم، برومود، ماكس، نيو لوك، ديزيجوال، هنايان، ماركس آند سبنسر، بيبي شوب، أوكلادي، تاب أ لوي وغيرها.

وطوال الحدث ستقدم متاجر الأزياء المشاركة هدايا خاصة للمتسوقين، إلى جانب قائمة شهية من المأكولات والمشروبات المقدَّمة من المطاعم الجديدة في «سيتي سنتر مسقط».

وبهذه المناسبة، قال حسام المنذري، مدير أول «سيتي سنتر مسقط»: "عروض الأزياء جزء من الفعاليات العديدة المقامة في سيتي سنتر مسقط بمناسبة افتتاح التوسعة الجديدة والذكرى السنوية العشرين على إطلاق علامة "سيتي سنتر"، وهي مناسبة رائعة لتعريف المهتمين بالأزياء والموضة بمتاجر الأزياء العديدة الواقعة في التوسعة الجديدة وأحدث مجموعاتها لهذا الموسم. ويفخر سيتي سنتر مسقط بأنه أهم وأشهر وُجهة للأزياء والتسوق في عُمان، مثلما يفخر باختيار العديد من علامات الأزياء العالمية دخول السوق العُمانية عبر بوابة سيتي سنتر مسقط، وكل ذلك سيعزز دورنا في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".