ريمي بندلي غابت طويلاً.

. وعادت ، الجمهور لم يسنها وهي أيضاً لم تنسَ أبداً.
"ما نسيت" هو عنوان الألبوم الحلم لـ"الطفلة المعجزة" التي غنت ومثلت بعمر الثالثة وأصبحت اليوم إمرأة ناضجة وفنانة ذات خبرة ، قامت بتلحين أغنيات الألبوم المنوعة التي رسمها الشعراء الكبار بأجمل صورة ووزعها الفنان مايك ماسي بجنونه وإبداعه.
أطلقت ريمي بندلي مساء الجمعة الماضي هذا الألبوم في "الفرجين ميغا ستور" حيث تواجد معها موقع الفن لمشاركتها الفرحة والحلم ومعها كان هذا اللقاء .

أولاً نقول لك مبروك الالبوم ، اخبرينا اكثر عنه وماذا ينتظرنا به ؟
كانت الالحان موجودة سابقاً وأخذ 8 أشهر من التحضير والتوزيع والماسترينغ، سترون ريمي جديدة ، فقد مرّ 17 عاماً ، وهذا اليوم اول عمل وحدي حين اصبحت كبيرة.


هذا الألبوم حلم؟
فعلاً هو حلمي منذ ان كنت طفلة وإنتظرت هذه اللحظة منذ 17 عاماً لأن أصبح أكثر نضجاً كي يصبح لدي ثقة بنفسي وبألحاني اكثر واليوم أحقق هذا الشيء.


مع من تعاملت في هذا الألبوم ؟ وأخبرينا عن الأعمال الذي قمت بنفسك بكتابتها
تعاملت مع كبار الشعراء منهم كميل سلامة ، أنطوان شمعون ووسام شدياق ، وأنا كتبت أغنية وسمية مردكوش والتوزيع الموسيقي كله للفنان مايك ماسي ، مضمون الالبوم منوع والاغنيات لا تشبه بعضها ، وكلها فيها نبرة ريمي الصغيرة ولكن بطريقة جديدة.

الألبوم لبناني بالكامل وهذا يقدّر لكِ طبعا ، ولكن الى اي مدى هذا الموضوع يحد من إنتشاره في الخارج ؟
لم أرغب بأن أقدم غير اللهجة اللبنانية كبداية وكان القرار محسوماً ولكن من ناحية الانتشار يمكن ان ينتشر اكثر في الخارج فلهجتنا اللبنانية سلسة وجميلة وفيها لحن وموسيقى جميلة.


بين الاغنية الوطنية بالألبوم والاغنية الرومانسية أين تجدين نفسك اكثر؟
اجد نفسي بالاغنية الجميلة والموسيقى الحلوة كلنا نحب ان نغني اكثر من نوع لنعطي تغييرات.


تعاملتِ مع الفنان مايك ماسي الذي ينفرد بلون وجنون فني خاص ، هذا الفن كيف تجدون نسبة جمهوره وكيف تلمسون محبة الناس له؟
كما قلت مايك ماسي لديه شعطة قوية نوعاً ما وليس كل الناس تتقبل هذا الشيء ولكن شعطته خلاقة وجميلة وفنية ولذلك اتفقت معه بالكثير من الأمور وعملنا 8 أشهر يوميا ، ويجب ان تتقبل الناس وتعطي فرصة لهذا الفن الجديد لأن الألحان اصبحت تشبه بعضها ونفس الروح وهذا يحدنا كفنانين ، والتنوع جميل .


حالياً الفنان يخاف من اصدار البوم كامل نظرا للانتاج والقرصنة وغيرهما ، ماذا عن هذا الموضوع؟
لا يمكن محاربة الموضوع اتمنى من قلبي ان بعد التعب ألا يشتروا نسخات مزورة فدائماً الأصلي أفضل.


كيف ستدعمون الالبوم وماذا عن الحفلات والمهرجانات؟
من ناحية الحفلات والمهرجات حتى الآن لم نقرر شيئاً محدداً ، ونحضر لعمل مصور لكن بوقته المناسب وسنفكر بالاغنية والامكانيات فأنا كما تعلمون لست منتمية لشركة إنتاج.


الى اي مدى صعب هذا الأمر؟
صعبة جدا ولكن محبة الناس كبيرة جداً وهذا ما يجعلني أتحمس واقول اكثر راحة من دون شركة انتاج ليكون لدي مساحة من الحرية وان اقدم كل ما اريده شخصياً.


كلمة أخيرة
شكراً لكم انكم شاركتوني بهذا الحدث ، واتمنى ان تفرحوا بهذا الالبوم وطبعا ستكونون اول من يعرف أخباري الجديدة ، واقول للجمهور أنا عدت وإنتظروا مني أعمالاً جميلة ، أحبكم.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.