أعلن «سيتي سنتر مردف»، وجهة التسوق الشهيرة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، عن إطلاق «صبحّية الاثنين» مجدداً بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال السنوات الماضية.

وتستلهم فعالية «صبحيّة الاثنين» مفهومها من «الصبحية» في الثقافة العربية، أي التقاء السيدات في جلسة صباحية عفوية، ومن هذا المنظور صُممت «صبحيّة الاثنين» في «سيتي سنتر مردف» لتدلل المتسوقات بمعاملة خاصة وعروض حصرية.

ومن أهم ما تنفرد به فعالية «صبحيّة الاثنين» عن كافة الفعاليات الترويجية في دبي أنها تشمل خصومات وعروضاً فريدة ومجزية مخصصة حصرياً للمتسوقات. فكل يوم اثنين حتى 28 ديسمبر المقبل، من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 بعد الظهر، ستُخصَّص للمتسوقات العروض الحصرية والهدايا ونصائح الأناقة والتجميل على امتداد العديد من متاجر «سيتي سنتر مردف» المشاركة.

وبهذه المناسبة، قال محمد الجسمي، مدير «سيتي سنتر مردف»: "حققت صبحيّة الاثنين نجاحاً كبيراً خلال الأعوام الماضية، وفي إطار التزامنا برؤية ماجد الفطيم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يسرنا أن نطلق هذه الحملة الترويجية المخصصة للمتسوقات مجدداً. وتوفر صبحيّة الاثنين التي حققت نجاحاً مطرداً طوال الأعوام الخمسة المقبلة المزيد من العروض المذهلة على امتداد نطاق عريض من متاجر التجزئة، وأصبحت الأكثر اجتذاباً للمتسوقات إلى سيتي سنتر مردف أيام الاثنين. وتمثل صبحيّة الاثنين أحد أوجه شكرنا للمتسوقات المواظبات على ارتياد سيتي سنتر مردف كوُجهة مفضلة لدورهن الكبير في مسيرة نجاحاته وإنجازاته".

وتلائم العروض الحصرية المتاحة في إطار «صبحيّة الاثنين» الأذواق المختلفة للمتسوقات، وستكون كل زيارة إلى «سيتي سنتر مردف» كل يوم اثنين بمثابة رحلة لاستكشاف أحدث مسلتزمات الحياة العصرية والاستفادة من العروض المغرية. وتحصل المتسوقات خلال «صبحيّة الاثنين» على خصم لا يقلُّ عن 25