في تغطية خاصة لموقع الفن وضمن الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة من برنامج "The voice" احتدمت المنافسة بين المشتركين للإنتقال الى المرحلة النهائية، وسط قرارات مصيرية اتخذتها لجنة التحكيم المكونة من الفنان كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي وعاصي الحلاني.

في بداية الحلقة قدم المشتركان تامر نجم وحسام فريد من فريق كاظم الساهر أغنية "يا مجنون"، واختار الساهر أن ينقل تامر نجم الى النهائيات، كما وعد الساهر الخاسر حسام فريد بأنه سيهديه أغنية خاصة له.

ومن بين إياد بهاء ومحمود الخطيب وعبيدة حنتير من فريق شيرين اختارت ان تنقل إياد حنتير الى المرحلة النهائية.

وفي المواجهة الثالثة التي جمعت محمود عبادة وعبد المجيد ابراهيم وعلي الألفي من فريق شيرين حيث قدموا أغنية "طاير يا هوى" اختارت شيرين ان تنقل عبد المجيد ابراهيم الى المرحلة النهائية، ووعدت علي ومحمود بأن تغني معهما في حفل مقبل.

وخلال التقييم تغزل الساهر بشيرين عبد الوهاب فما كان منها الا ان قبلته عن بعد على الهواء.

وفي المواجهة الرابعة قدم جاد ابي حيدر وجورج دكو من فريق صابر الرباعي أغنية انكليزية واختار الرباعي ان ينقل جاد ابي حيدر الى المرحلة النهائية.

وفي المواجهة الخامسة والأخيرة في فريق صابر الرباعي "والأصعب" كما وصفها قدمت ولاء الجندي ومحرزية الطويل أغنية "خانات الذكريات" واثناء تقديم الأغنية قام صابر والتف وراء الكرسي المخصصة له، وقالت له شيرين أنه وضع نفسه بموقف محرج عندما قرر ان تكون المنافسة بين ولاء ومحرزية نظرا لقوة صوتيهما، وبعد انتهاء المشتركتين من الغناء انسحب صابر "ممازحاً" من التقييم كون المشتركتان قويتين وتضامنت معه شيرين وبكت متأثرة بما قدمتا.

وبنهاية تقييم اللجنة اختار صابر ان ينقل محرزية الى المرحلة النهائية، وأشار الى انه سيتبنى الاء الجندي فنياً.

وفي المواجهة السادسة قدم حسام الشامي ويزن رشيدو من فريق عاصي الحلاني أغنية "تعا ننسى" واختار ان ينقل حسام الشامي الى المرحلة النهائية.

وفي المواجهة السابعة والأخيرة في فريق عاصي الحلاني قدمت نيرس وثرية العوض أغنية "Fighter" واختار الحلاني ان ينقل نيرس الى المرحلة النهائية.