وسط أجواء جميلة جداً إحتفل طبيب التجميل هراتش ساغبازريان بعيد ميلاده في epiclub بحضور عدد كبير من المشاهير من مختلف المجالات ، وأصدقاء ومحبي الدكتور هراتش ، نذكر منهم ، مع حفظ الألقاب ، طوروس سيرانوسيان ، إيميه سكّر ، جورجيت صايغ ، إيلي أيوب ، أمال عفيش ، ألان الزغبي ، وداد جبور ، خالد السيد ، إحسان المنذر ، فادي حرب ، هلا المر ، جوزيف بو جابر ، باتريسيا هاشم ، جو رعد ، طوني أبي كرم ، ناتالي فضل الله ، حسنا مطر ، إليسار ، ليلى إسطفان ، رولا سعد ، ماتيلدا فرج الله ، مها سلمى ، فدوى الرفاعي ، إبتسام غنيم ، رجا نصر الدين ، فادي شبل ، فرنسوا الحلو ، ستايسي أفيدكيان ، طارق سويد ، سيدرا خضرا ، رنا رمضان ، بشير شقير ، جان فريسكور ، فاتن درزي.

.


الدكتور هراتش كرّم والدته ، كما كرّم السيدة سامية شاتيلا التي قبلت أن تصوّر عملية التجميل التي أجراها لها الدكتور هراتش وعُرضت عبر التلفزيون السويدي ، وكرّم السيدة بدرية السلمان التي كان لديها الجرأة في نشر صورها التي تظهر الفرق بعد خضوعها لعملية تجميل على يد الدكتور هراتش .

وتخلل الحفل ، الذي قدمته الزميلة سمر جميل ، مفاجآت فنية عديدة ، وكعادته الدكتور هراتش غنى وهذه المرة إختار "رسالة من تحت الماء" لعبد الحليم حافظ التي سجلها في ستوديو الفنان إحسان المنذر ، حيث زرع الدكتور هراتش مزيداً من الفرح في نفوس كل الساهرين .

ودعا الدكتور هراتش المصورين والزملاء لالتقاط صورة معه على المسرح كتقدير لمتابعتهم الدائمة له ، فتناول المشاهير الكاميرات وإلتقطوا صوراً تذكارية للدكتور هراتش محاطاً بأهل الصحافة والإعلام .

يذكر أن الفنانتين فلة ورويدا عطية أطلتا برسالتين مصورتين وعايدتا الدكتور هراتش الذي تلقى هدايا كثيرة منها لوحتين جميلتين .

لمشاهدة كامل الألبوم إضغط علىهنا