J production شركة فنية جديدة اطلقتها الزميلة إلما جروش من المقرر أن تضم عدداً من الفنانين والمشاريع الفنية من أغنيات ومسلسلات وغيرها.


في مطعم "خان الورد" إجتمع عدد من الفنانين والوجوه الاعلامية والصحافية والمخرجين وأصدقاء إلما كي يحتفلوا معاً بإطلاق الشركة.


موقع الفن حضر الحفل حيث كان لنا بعض اللقاءات ، وقالت صاحبة الشركة إلما بكلمة خاصة: "فتحنا شركة انتاج رغم هذا الوضع السيئ الذي نعيشه في لبنان والعالم العربي واتمنى ان نقدم العديد من المشاريع قريبا وانتاج اغاني وكليبات ومسلسل بإذن الله".


وأضافت :"المسؤولية كبيرة عليّ لأن هناك بعض الأشخاص الذين تحدوني في هذا الموضوع وشككوا بأن استطيع القيام بهذه الخطوة ، ولكن هذا الحفل اليوم أكد أننا على قدر المسؤولية وما بعمرنا منفوت بمشروع ما منكون قدّو.. لدينا تصوير كليب للفنان جود لاغنية عيب عليي وبعدها تصوير مسلسل لرمضان المقبل بإذن الله سيكون انتاجاً مشتركاً لبناني- سوري، ومفاجآت كثيرة".


وقدم الحضور تهانيهم لـ إلما بالشركة الجديدة نذكر منهم ، مع حفظ الألقاب، هلا المرّ، ميشال قزي، رندلى قديح، زياد خوري، ريتا سليمان، برناديت حديب، جيهان خماس، جود وغيرهم.



لمشاهدة الألبوم كاملااضغط هنا