على الرغم من مضي أقل من عام على تأسيسه، إلا أن نادي "5Limits" تمكن من تحقيق إنجازات كبيرة على صعيد سباقات السيارات وتحديداً الـOff Road، حيث حقق أبطاله الفوز في أكثر من مسابقة.

وإحتفالاً بهذه الانتصارات وفي محاولة منها للحصول على الدعم المادي والمعنوي، نظّمت إدارة النادي حفلاً فنياً ساهراً في فندق غولدن توليب في عاليه حضره حشد من الشخصيات العامة ورؤساء البلديات وأهل الصحافة وأعضاء النادي، وأحياه الفنان محمد شهاب، الراقصة ميرامار والفنانة بولا يمين. قدّمت الحفل الزميلة هناء الحاج التي ألقت كلمة نوّهت خلالها بإنجازات النادي واحتلاله المراتب الأولى في رياضة Off Road ونيله أكثر من جائزة خلال مشاركته في العديد من النشاطات المناطقية ومن بينها جزين، زحلة، خلدة، قناة باكيش، فالوغا، وغيرها.

وعلى هامش الحفل، كان لموقع "الفن" لقاء خاص مع رئيس النادي الأستاذ وسام ريشاني الذي أكد أن لنادي "5Limits" فروعاً عدة تتوزّع في مختلف المناطق بدءاً من الشويفات، مروراً براشيا وحاصبيا وصولاً إلى خربة قنافار، المروج، وخلدة وهناك سعي لانتشاره على جميع الأراضي اللبنانية. وتابع بالقول: "أقمنا هذا الحفل رغبة منا بدعم صندوق النادي مادياً والحصول على الدعم المعنوي من خلال وجود عدد كبير من رؤساء البلديات وفعاليات المناطق. ثمة 12 بلدية في المنطقة وجميعها تعمل على دعمنا ليتقدّم النادي أكثر فأكثر ويحقق المزيد من الإنتصارات". وعن نشاطات النادي قال ريشاني: "نحن نشارك في سباقات السرعة، السيارات الرباعية الدفع، الميني فوتبول، كرة السلة، الكرة الطائرة، وغيرها كما نقوم بتنظيم النشاطات الرياضية وليس فقط المشاركة فيها".

أما سوزان السوقي، المسؤولة الإعلامية للنادي، فقد أخبرتنا عن مشاركتها وفوزها في سباق Off Road تمّ تنظيمه مؤخراً في زحلة وفي الليل، وأنها المرأة الوحيدة، في لبنان والشرق الأوسط، التي تشارك في هذا النوع من السباقات التي تتطلّب بدورها دقة ومهارة وصلابة. وأضافت: "قلبي قوي في القيادة ومن المفترض أن أشارك في سباق جبيل Off Road أيضاً. إنضممت إلى هذا النادي كونه يتبع القوانين المطلوبة في هذا النوع من الرياضة ويتعمد الحفاظ على مبادئ السلامة وأنا فخورة بإنجازاتنا".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.