في تغطية خاصة لموقع الفن وضمن الموسم الجديد لبرنامج "هيدا حكي" الذي يعرض على قناة الـMTV، استقبل الممثل عادل كرم النجمة هيفا وهبي.

في بداية الحلقة وجهت هيفا رسالة لكل من يكرهها وقالت "خَلّيُن يشوفونا ويضلُّن مزعوجين"، وعن كل من يتمنى لها الموت قالت :"يبعتلُن مرض"، وأشارت الى ان وسائل التواصل الإجتماعي فضحت أخلاقنا.

وردا على سؤال عادل كرم عن كيفية قضائها موسم الصيف، اشارت هيفا الى أنها كانت منشغلة جدا بتصوير مسلسها "مريم" وكانت قد قررت ان تقضي اجازة كبيرة بعد انتهاء التصوير ، الا أنها لم تفعل "بس سافرت شوي وغيّرت جو وشفت ناس جديدة".

وأشارت هيفا الى أن اسمها "هيفا" هو بحد ذاته "غنج، وكل اصحابي بيدلعوني فوفو".

وعن جائزتي الـBAMA اللتين حصلت عليهما ، قالت هيفا انها تفاجأت بالجائزة الثانية حيث تم اختيارها على أنها الفنانة الأكثر شعبية "وعِنيتلي كتير لأنها رأي الناس والجمهور ومش رأي لجنة صغيرة".

أما عن ثروتها ، فلم تكشف هيفا الرقم تحديداً مشيرة الى أنها "كريمة واللقمة اللي بتمي مش لإلي"، وردا على سؤال كرم "لو تم انتخابك رئيسة للجمهورية اللبنانية ماذا تفعلين؟" ردت هيفا :"أنا رئيسة جمهورية قلوب العالم، واذا صرت رئيسة جمهورية لبنان بعمل قانون انتخابات عادل، وبدعم الاقتصاد والسياحة، وبسعى لإقرار قانون مجانية التعلم والطبابة".

وأثنت هيفا على نجاح برنامج "فلفل" الذي تقدمه الإعلامية نسرين ظواهرة حيث قالت ان نسرين صديقة وصحافية وملحقة اعلامية تعمل معها ، لكنها لا ترضى بأن يقول أحدهم أن هيفا تستخدم البرنامج لتصفية حساباتها مع الفنانات .

وقالت هيفا :"انا مش قاريي حدا، واستكتروا عليي صحفية ما تحكي عني، كلكُن سبيتوني تركولي وحدة ما تسبني".

كما كشفت هيفا أن جنيفر لوبيز طلبت من حبيبها "كاسبر" ان لا يقترب كثيراً منها في الكليب الذي صوّراه سوياً "ما بعتقد غارت منّي بس هيدا حبيبها وحقها".

وعن مسلسلها "مريم" كشفت هيفا ان شخصية "ملك" كان يجب أن تظهر بعد قرار اعدام "مريم" الا ان التعب الكبير الذي عانى منه فريق العمل أجّل مشهد عودة إطلالة "ملك"، ووجهت تحية للممثل عادل إمام نافية كل الشائعات التي تحدثت عن مشاركتها معه في عمل جديد.

وعن الدراما اللبنانية اشارت هيفا الى انها لا تمانع المشاركة فيها لكنها تنتظر العمل الجيد الذي يلقى نجاحاً في لبنان والعالم العربي، وأكدت أنها لو ارادت ان تمثل في لبنان وتختار بطل العمل الى جانبها "بختار عادل كرم ومنعمل عمل كوميدي، كتير بحب الكوميديا".

وردا على سؤال "قلبك عم يدق؟ مغرومة؟"، قالت هيفا :"إنسى، حلو الحب اذا موجود واذا ما في حب ما في شي حلو، هلّأ في نقطة حب".

وفي آخر فقرة من البرنامج طلبت هيفا من عادل أن يأتي الى منزلها غداً عند الساعة السابعة، فتفاجأ عادل بطلبها وذهب بعيداً بتفكيره ، لكن هيفا قالت له "بدي افرز انا وياك الزبالة وبدنا كل اللبنانيين يفرزوا نفايات ليخففوا من أزمة النفايات بلبنان"، موجهة رسالة هامة للبنانيين للتوعية على فرز النفايات، كما قام عادل بتقبيل هيفا وفقاً لطلب جمهورها.

وإختتمت الحلقة بتبادل الهدايا، ووصلة غنائية رائعة من هيفا.