في تغطية خاصة لموقع "الفن"، للحلقة الثانية من مرحلة "الصوت وبس" (Blind Auditions) في برنامج the voice 3، عبر قناة MBC1 و"MBC مصر"، الذي يضم المدربين كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، وعاصي الحلاني، إنطلقت المنافسة بين مشتركين جدد للإنضمام الى فرق المدربين.

بدأت الحلقة معالمشترك عبد المجيد إبراهيم من السعودية، الذي قدّم أغنية "فقدتك"، وإستدار له صابر وشيرين، فيما أثنى على أدائه وإحساسه المدربون الأربعة، وأكدوا أنه يستحق الوقوف على مسرح the voice، واختار أن يكون في "فريق شيرين".

المشترك الثاني جورج من العراق، قدّم أغنية أجنبية من خلف "الستارة المزدوجة ("Double Blind")، وإستدار له صابر وشيرين، فيما وقف له صابر على المسرح ليشيد بأدائه، وإعتبر أن صوته عالمي، كما فعلت شيرين وباقي المدربين ، واختار أن يكون في "فريق صابر".

المشتركة الثالثة الاء الجندي من لبنان، قدّمت أغنية "مضناك" وهي تعزف على العود، وإستدار لها صابر وشيرين، وقد عبّر المدربين عن إعجابهم الشديد بصوتها وأدائها، ووقفت لها شيرين، واختارت أن تكون في "فريق صابر".

المشتركة الرابعة لبنى العمراني من المغرب، قدّمت أغنية سيرة "الحب"، لكن لم يحالفها الحظ، حيث لم يستدر لها أي احد من المدربين.

المشترك الخامس يزن رشيد من حلب، قّدّم موال" بيضاء لا قدر"، وإستدار له عاصي وكاظم، وأشاد كاظم بصوته الذي يذكّرنا بأصالة الفن كما قال، وعاصي إعتبر أنه من الأصوات التي ستنافس في المراحل المقبلة، وإختار أن يكون في "فريق عاصي".

المشترك السادس أحمد حسام من مصر، قدّم موال "قل للمليحة" مع أغنية لفريد الأطرش، ولم يحالفه الحظ، حيث لم يستدر له اي احد من المدربين.

المشترك السابع أحمد ناصر من مصر، قدّم أغنية "كل ده كان ليه"، وإستدار له جميع المدربين، حيث أبدوا إعجابهم الشديد بصوته، وإعتبروا أن صوته من الاصوات المهمة في البرنامج، وإختار أن يكون في "فريق كاظم".

المشترك الثامن حسام الشامي من لبنان، قدّم أغنية "على الله تعود"، وإستدار له عاصي فقط من المدربين، وقاله عاصي إنه من الأصوات التي تستحق أن تنضم للبرنامج، كما أثنى باقي المدربين على صوته، وهو بذلك إنضم الى "فريق عاصي".

المشتركة التاسعة كلارا عطا الله من لبنان، قدّمت أغنية "you are my everything"، لكن لم يحالفها الحظ، حيث لم يستدر لها أي احد من المدربين.

المشتركة العاشرة هدير يوسف من مصر، قدّمت أغنية "الصدفة خلتنا نحب"، وإستدار لها كاظم وصابر وشيرين، التي وقفت لها وبكت من شدة تأثرها بأدائها، كما أثنى المدربون على صوتها كونها قدّمت أغنية صعبة للفنانة الراحلة ذكرى، وإختارت أن تكون في "فريق كاظم".

المشترك الحادي عشر أمجد شاكر من السودانقدّم أغنية "feeling good"، وإستدار له كاظم الذي أكد أنه من الاصوات الجميلة جداً وسينافس في البرنامج، كما أثنى المدربون على أدائه وحضوره، وبذلك يكون قد إنضم الى "فريق كاظم".

المشتركة الثانية عشر كريستين سعيد من لبنان، قدّمت أغنية "fallin"، وإستدار لها جميع المدربين حيث إنبهروا بأدائها وصوتها وإعتبروا أنها متمكنة جداً ، كما لم يفوّت كاظم الفرصة لمغازلتها وأبدى إعجابه الشديد بما قدّمته، وإختارت أن تكون في "فريق كاظم".

ولم تخلُ الحلقة من المواقف الطريفة بين المدربين، كما بدأت التهديدات المتبادلة خصوصاً بين عاصي وصابر، لتشتد المنافسة أكثر، وقام كاظم بمغازلة شيرين أمام الجميع.