فنانة شابة جميلة ايجابية ومتعددة المواهب، تغني بصوت قوي ومتمكن، ممثلة، ترقص وهي من عائلة فنية من الطراز الرفيع.


ألين لحود تتحضر لإطلاق عمل جديد وهي اغنية لبنانية جديدة تقول انها مفاجأة للجميع .

عن أعمالها الفنية ورأيها بما يحصل في لبنان، وتجاربها خارج لبنان كان هذا اللقاء عبر الفن .

ماذا تقولين عن هذا الجيل الذي يعيش من دون استقرار أمني وسياسي واقتصادي؟
انا من الجيل الذي بحاجة للتفاؤل بالحياة وسط كل الامور التي تحصل ، ولكن نحن نؤمن بأن التفاؤل يجلب الاشياء الجيدة والامل بالغد موجود دائما واذا لا نحلم لا نستمر . الغناء ليس مهنتي بل شغفي ، وشغفي للحياة هو نفسه للفن لذلك "بفش خلقي" ضمن الموسيقى لاني أجده الطريق الافضل لأقاوم الزعل وقلة العدل التي نعيش فيها والحياة تستمر .

هل أنت مع أو ضد التحركات والمظاهرات التي تحصل في لبنان ؟
أنا مع هذه التحركات ضد العنف وكل تحرك سلمي أنا معه ، كل تحرك يحاول فيه الانسان الحصول على حقوقه انا معه، العنف والناس المدسوسة التي تدخل لتعرقل التنظيم أنا طبعا ضده أما المسوؤلون فلا شيء يقال لهم لأنه صراحة عجز الكلام عن وصفهم وعن انتقادهم نقول فقط الله يسامحهم لأن هناك آخرة.

كان لك مشاركة خارج لبنان مع الممثل أحمد السقا أخبرينا عن التجربة
تجربة مسلسل "ذهاب وعودة" كانت من العمر طبعا اشكر شركة الصباح التي اختارتني لهذا الدور وآمنوا بموهبتي ، وأحمد السقا رائع وممثل مخضرم ومحترف ، والتجربة كانت رائعة معه وسعدت جداً بهذا الدور وهذه التجربة . يعرض عليّ حالياً أعمال عديدة من الدول العربية والاجنبية لم استقر على اي منها حتى الآن .


ماذا عن جديدك بالفترة المقبلة؟
لدي أغنية لبنانية من كلمات والحان روميو لحود ايقاعية وشعبية بإمتياز ستفاجئ الناس وسيتفاجأون من الاغنية التي قام بها روميو لحود شبابية جداً ومتفائلة بها.

بالعودة لتجربتك في برنامج the voice فرنسا ، الفنانة هبة طوجي حققت نجاحاً كبيراً هناك ، ما رأيك بتجربتها؟
لا شك بأن هبة صوت رائع وموهبة كبيرة ليست بحاجة لشهادة كلنا افتخرنا بها ورفعنا رأسنا بها وكل موهبة لبنانية تمثلنا في كل المجالات نفتخر بها، وانا أقول ليس عيباً أن يأخذ الشخص فرصته خارج لبنان اذا هذا الشيء يجعل موهبته تقدر أكثر.


كلمة أخيرة لمحبي ألين لحود.
احبكم كثيرا واتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنكم ، واشكركم على محبتكم التي تعبّرون عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، واتمنى ان اكون دائما عند ثقتهم بي.