في حفل فني واعلامي ضخم اقيم في مطعم "دنيا" في شارع مونو في بيروت ، اطلق الفنان سلطان وشركة " Xray Production " للانتاج الفني باكورة اعمال هذا الفنان الشاب الذي يتمتع بصوت جميل أتحفنا فيه خلال سهرة اطلاق أغنيته الجديدة "مش عادي" حيث قدم مجموعة مختارة من اغنيات الزمن الجميل.


في بداية السهرة كانت كلمة لمدير عام الشركة الزميل الصحافي نديم تركية الذي اعلن ان الشركة تقوم بتحضير البوم غنائي جديد للفنان نادر الأتات الذي كان حاضراً في السهرة ، وأعلن تركية ايضا ان هناك مجموعة أغنيات جديدة سيتم اطلاقها تباعاً للفنان سلطان.

موقع "الفن" كان حاضراً وعاد بهذا اللقاء مع الفنان سلطان الذي يتمتع بالفعل بصوت جميل وانيق وبحضور جذاب.
سلطان انت فنان جديد دخلت على الساحة الفنية، في البداية لا بد من الترحيب بك .
شكرا لحضوركم ولوقوفكم الى جانبي في حفل اطلاق اغنيتي الجديدة "مش عادي"، انا فنان جديد دخلت الساحة الفنية بأول اغنية خاصة من انتاج شركة " Xray Production ".

لماذا قررت الآن أن تطلق اغنيتك الجديدة بالرغم من الظروف التي نعيشها؟
سبب هذا التوقيت فني بحت فانا والحمد لله توفقت بشركة انتاج هي بمثابة عائلتي الثانية ، الفنان الجديد ماذا يتمنى غير ان يوفّق بشركة تؤمن بصوته، وانا الله وفقني باشخاص محترمين وجديرين بالمسؤولية، اتمنى ان اكون عند حسن ظنهم.
عادة المواهب تختصر الطريق ويدخلون عالم الفن من خلال برامج اكتشاف المواعب ،لماذا لم تشارك في احداها؟
لن اقول لك انني لا اؤمن بهذه البرامج، ولكن كثرهم مثل قلّتهم ولم يعودوا هدفاً للمواهب الجديدة ، فصاحب الموهبة لم يعد يجد ان هذه البرامج هي منقذه وملاذه الوحيد، أصبحت هذه البرامج كثيرة لدرجة اننا لم نعد نستطيع متابعتها وبالتالي لم تعد هدف الفنان الشاب والذي لا يزال في بداية طريقه.


أغنيتك الجديدة "مش عادي" مع من تعاملت فيها؟
"مش عادي" كلمات عمرو ، الحان سليم سلامة ، توزيع داني حلو ،وقد صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة مي الياس ، ومن المتوقع ان يبصر النور في الاسبوعين المقبلين.


هل ستعتمد دائما الاغنية اللبنانية أم انك مع التنويع؟
كان من واجبي ان اقدم الاغنية الاولى باللهجة اللبنانية ،بلهجتي الام وانا ارى ان كل فنان وجب عليه ان يقدم اغنيات بلهجة بلده ومن ثم ينوع في الهجات العربية الاخرى،وانا لا مانع لدي بتقديم اللهجات المصرية او الخليجية او العراقية او اي لهجة عربية اخرى، فاي اغنية واي لهجة اراها مناسبة لي بالطبع سأقدمها.


هل تخاف من جو الفن وما تسمعه عنه؟
مما لا شك فيه ان جو الفن صعب وفيه الكثير من الامور الملتوية والصعبة مثله مثل كل المجالات في الحياة، المهم الانسان وتربيته هي التي تحفظه من الانجرار في الامور البشعة .


كل شاب في بدايته الفنية يتأثر بمن سبقوه ، أنت بمن تأثرت، ومن هو مثلك الاعلى؟
لا مثل اعلى واحد لدي ، على العكس تماما انا لدي امثلة كثيرة، وكل فنان ناجح من زمن العمالقة هو مثلي الاعلى في الفن ،فانا اتأثر بالصوت الجميل والكلمة الحلوة ، واللحن الأخاذ.


وفي ختام السهرة تم قطع قالب الكاتو وسط تمنيات الحضور من فنانين ومخرجين وصحافيين واعلاميين للفنان سلطان بالتوفيق والنجاح، واطيب التحيات منّا للملحقة الاعلامية الزميلة إلسي بدور التي سهرت على راحة المدعوين فرداً فرداً فشكراً لمجهودها.