في تغطية خاصة لموقع الفن لبرنامج "المتاهة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على قناة "MBC”، حلت الفنانة الإماراتية أحلام ضيفة على الحلقة الأولى من البرنامج.

في بداية الحلقة أكدت أحلام أنها عندما تشعر بضياع في بعض الأمور، تلجأ إلى زوجها أو شقيقتها، أو أصدقائها المقربين، مشيرة إلى أن احساسها يخذلها أحيانا في اختيار بعض الأشخاص حيث أنها تكتشف مع الوقت حقيقتهم .

من جهة أخرى، أشارت أحلام إلى أنها ترى نفسها قوية وتتباهى بذلك، وقالت: "اللهم اجعلني كبيرة في عين الناس، وصغيرة في عين نفسي"، مؤكدة أنها تمشي على مزاج نفسها وليس مزاج الآخرين في ما يتعلق بنمط حياتها.

وعن شهرتها، قالت أحلام إنها وصلت إلى الشهرة العالمية من دون مساعدة أحد، حيث تحدثت عن تكريمها في مهرجان "BAMA" في هامبورغ-ألمانيا، وقالت إن "في داخلها ملكة وليس بلطجية".

وعن نشرها إحدى الصور التي ظهرت فيها وهي تقبل زوجها مبارك الهاجري، أكدت أحلام أنها لا تخجل بها ولا تعتقد أنها تحدت العادات والتقاليد الخليجية، مشيرة إلى أنها لم ترتكب أي خطأ في تقبيل حلالها، أي زوجها.

وتحدثت أحلام عن والدها الراحل، الذي فقدته عندما كانت في الـ23 من عمرها، حيث أكدت أنه حمل هموم المنزل والعائلة وتعب لأجلهم.

وعن خوفها من "متاهة الشك" في خيانة زوجها لها، قالت أحلام إنها تخطت هذه المرحلة منذ زمن طويل، وأنه مؤدب جدا معها، مؤكدة أن العلاقة بينهما قوية جدا.

وأضافت: "أنصح كل إمرأة بأن تعطي وقتا خاصا لزوجها".

وعن إشكالها مع الفنانة نوال الكويتية، وصفتها أحلام بـالـ"غير وفية"، وأنها اكتشفت "حقيقتها" في وقت متأخر، مشيرة إلى أنها عاتبتها برسالة إلا أن نوال لم ترد.


وعن أم كلثوم وتقليدها لها قالت أحلام إنها لم تقلدها يوما، وأن كل ما في الأمر أنها صعدت وغنت على أحد المسارح التي لم يصعد عليها سوى فيروز وأم كلثوم، وقالت: "أنا لست فيروز ولا أم كلثوم".

أما بالنسبة لموضوع سخريتها من فتيات العراق من خلال الفيديو الذي نشرته منذ فترة، نفت أحلام ما يقال عن ذلك مؤكدة أنها لم تقصد يوما الإساءة لفتيات العراق، مشيرة إلى أن لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في العراق، وأنها تتمنى أن تسافر إلى هناك يوما ما.

وعن وصفها لنفسها بالـ"ملكة" قالت أحلام إنها تستخدم هذا الوصف ضد الناس الذين يهاجمونها.