شهدت منطقة طبرجا اللبنانية ليلة السبت 26 ايلول واحدة من اجمل الحفلات الغنائية بمناسبة عيد الاضحى المبارك، جمعت الاصوات الجميلة والقديرة والتي تقدم الفن الراقي الجميل.


حفلة رائعة أحياها الفنان العراقي حاتم العراقي الى جانب الفنان اللبناني صبحي توفيق، تبارى فيها النجمان على تقديم الافضل والاجمل والاروع .


الى طبرجا وتحديداً "بلازا بالاس"، كانت وجهتنا ليلة السبت اخر ايام عيد الاضحى المبارك، الى سهرة نظمتها شركة وناسة للحفلات، بالاشتراك مع راديو سترايك ومجلة أوغاريت.
افتتح السهرة ، التي قدمها الاعلامي زكريا فحام وحضرها حشد كبير من وسائل الاعلام ، الفنان كريم جابر حيث قدم مجموعة اغنيات جميلة ، ومن ثم اعتلى المسرح المطرب القدير صبحي توفيق الذي اشتهر بتقديم القدود الحلبية بالاضافة لاجمل اغنيات الطرب ، بالاضافة طبعا لاشهر اغنياته الجميلة، قدم صبحي وصلة من الغناء الجميل انتزعت الآهات من صدور الحاضرين.


وكان الختام مع عندليب العراق الفنان الكبير حاتم العراقي الذي بدوره ألهب الجمهور العربي الموجود في البلازا بالاس والمؤلف من جنسيات مختلفة منها اللبنانية والعراقية والسورية والكويتية وغيرها من البلدان العربية، حاتم لم يبخل على جمهوره الذي اتى ليسهر معه سهرة ختام عيد الاضحى المبارك،هذه السهرة التي قدم فيها باقة من اشهر اغنياته العراقية الجميلة.

وعلى هامش السهرة كان لموقع "الفن" دردشة سريعة مع نجمَي السهرة فأكد الفنان صبحي توفيق على فرحه الكبير بالمشاركة في احياء عيد الاضحى المبارك في لبنان وتحديداً في "بلازا بالاس" هذا المكان الذي يحبه كثيراً، وقال"ما في احلى من الاعياد"، وتمنى الخير لجميع الاوطان العربية،وخصّ بيروت بأجمل الكلمات فأكد على ان لبنان كان وسيبقى ملتقى الاحبة والمكان المفضل للفرح .
وعن جديده قال لنا توفيق ان كل شيء مرتبط بالاوضاع الامنية المحيطة بنا وأمل ان يعود الامن والسلام باقرب وقت ممكن الى لبنان وكل الدول العربية.


بدوره صرح لنا الفنان حاتم العراقي بأنه سعيد باحياء ثالث ايام عيد الاضحى المبارك في بيروت التي وصفها بحبيبته "بيروت حبيبتي" وتابع يقول : أول يوم احيته في قطر ضمن فعاليات مهرجان سوق واقف، السبت انا هنا في بيروت والاحد في دبي".
وتابع يقول :"انا في بيروت مع اهلي وناسي وعبر موقعكم اتقدم منهم بأجمل المعايدات ،واتقدم ايضا بالمعايدة لجمهوري الحبيب الحاضر هنا في السهرة والآتي من مختلف الاوطان العربية".
وختم العراقي حديثه بالقول :" انا احب بيروت واحب اهلها وناسها ،واشعر بأنهم يبادلونني الحب ايضاً".

لمشاهدة الألبوم كاملاإضغط هنا