يارا نجمة لبنانية من الطراز الرفيع، إستطاعت بسرعة أن تدخل قلب الجمهور العربي، تتمتع بنجومية كبيرة وقد طبعت بأذهان الناس صورة الفنانة الراقية والمسالمة.


الجمهور ينتظر عرض كليب "بيت حبيبي" من ألبومها الناجح جداً "يا عايش بعيوني" ، وأحيت مؤخراً سهرة ملك جمال لبنان حيث التقيناها في الكواليس وكان معها هذا اللقاء .


يارا أهلا بك على موقع الفن، صورت كليب أغنية "بيت حبيبي" ماذا ينتظرنا فيه؟
نعم هي الأغنية المصرية الوحيدة بألبوم "عايش بعيوني" وصورتها مع الفنان جاد شويري ، لا أريد أن اتحدث عن التفاصيل ولكن القصة تشبه الأغنية وفكرتها وكلماتها وحين تجهز سأصدرها فوراً ، أنا راضية جدا عن هذا الكليب.


جاد شويري أظهر يارا مختلفة في "يا عايش بعيوني" هل هناك يارا جديدة ايضا في "بيت حبيبي"؟
ليس شيئاً جديداً ، انا سأكون عروس في هذا الكليب لأن الاغنية تتحدث عن الزواج، ولا يمكن ان نأخذها لمكان آخر، ولكن على طريقة جاد شويري، فكرة مهضومة وليست عرساً كبيراً.


قدمت الخليجي ببراعة واللبناني أيضا ، الاغنية المصرية ماذا تضيف لك اليوم؟
كلنا نعرف ان مصر من اهم البلدان في الفن وانطلاقة الفنان منها من أهم ما قد يحصل معه ، هذه الاغنية لم استطع أن احصل على غيرها للاسف في الالبوم، أما بالألبوم القادم فأتمنى أن أُكثر من الاغنيات المصرية وطبعا اللبنانية.


يارا من أكثر الفنانات اللبنانيات والعربيات اللواتي نجحن بالخليج ، بأي لهجة تجدين نفسك أكثر؟ وأين نجوميتك اكبر ؟ الخليج ، لبنان، أم مصر؟
لولا أجد نفسي في كل هذه اللهجات والبلدان لما قدمتها، نجحت بالثلاث واحب كل بلد منهم أحب ردة فعلهم وتعاطيهم معي ، هذا السؤال صعب .


ماذا تخبرينا عن الحفلات والمهرجانات هذا الصيف ؟
كان الصيف هذا العام جميلاً والحفلات كانت كثيرة ولا زلنا مستمرين.


هل تشعرين بأن الوضع الفني قد تراجع بشكل عام؟
نحاول قدر المستطاع أن نحافظ على هذا الجو والفرح والحفلات والمناسبات ، نبقى مصرّين على متابعة حياتنا.


ماذا تقولين لكل مسؤول بلبنان ؟
أقول دائما، ليس بأيدينا إلا أن نصلي وهذا ما نفعله دائما، اتمنى أن يستيقظ الضمير وان يشعروا بنا فمن حقنا ان نعيش ، وصلنا لمرحلة صعبة .

هل أنت مع أو ضد المظاهرات الأخيرة التي حصلت في لبنان؟
لست ضد أو مع، كل ما اتمناه أن نصل الى حلّ وتنتهي المشاكل ويصل الصوت والرسالة.


يارا المسالمة دائما، نشعر دائما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كم أنتِ هادئة ومسالمة، اخبرينا عن علاقتك بهذه المواقع كم تقوي اتصالك بالجمهور وهل انت مع أو ضد ابداء الرأي عليها؟
انا أكيد مع إبداء الرأي على مواقع التواصل لأنه في أحيان كثيرة تنتشر اشاعة او خبر غير صحيح وأنا مع أن أصحح ذلك عليها، لان اي شخص يمكن حاليا ان يطلق خبرا غير صحيح لذلك المواقع مهمة ، ومهمة بيني وبين الاشخاص الذين يحبوني لانها تقربنا من بعضنا البعض ويعرفون اخباري مني أنا وطبعا تكون صحيحة.


انت على علاقة جيدة مع جارتك الفنانة نوال الزغبي، وهي أصدرت ألبوماً جديداً منذ فترة قصيرة هل باركتِ لها؟
طبعاً قلت لها مبروك وهي تستحق الخير ونحن دائما ننتظر أعمالها التي عودتنا عليها والله يوفقها دائما.


ماذا ينتظرنا في الفترة المقبلة؟
أحضر لألبوم جديد لبناني ومصري ، وايضا ألبومي الخليجي والكليب الجديد وسأصور أغنية لبنانية ايضا من الألبوم وعلى الارجح أنها ستكون "هيدا هيدا".


كلمة أخيرة لكل محبيك؟
أتمنى لهم دائما أياماً جميلة والله يهدي البال ، أحبهم أنا ايضا كثيرا وبمناسبة قدومنا على عيد الاضحى أقول لهم كل عام وانتم بخير.