يعيش الفنان اللبناني أيمن زبيب نشاطاً فنيا لافتاً بحيث يواصل احياء الحفلات والمهرجانات في لبنان والدول العربية وحتى العالمية.

وللاطلاع على جديده، اتصلنا بالنجم أيمن زبيب ليضعنا في أجواء الحفلات التي يستعد لاحيائها بالاضافة إلى الوقوف على رأيه بالأحداث التي تحصل على الساحة اللبنانية.

واعلن أيمن في اتصال خاص مع موقع "الفن" انه يستعد لاحياء عدد من الحفلات في أهم المسارح الفرنسية، اهمها ليل السبت 5 أيلول 2015 في "Casino de Monte-Carlo de Paris" حيث سيكون زبيب أول مطرب عربي يغني في هذا المكان. كما على جدول حفلاته في 6 و 7 أيلول 2015 حفلين في "Oscar" باريس.

وسألنا زبيب عن مشاريعه الجديدة على صعيد الأغاني والكليبات ، فأكد ان ألبومه جاهز وهو ينتظر ان تهدأ الأوضاع وتصبح مناسبة لطرح العمل في الأسواق. وقال :" عندما اعود من باريس سأصور اغنية "كل العمر" مع المخرج جوني عبدو. وبكل صراحة أنا سأقوم بذلك غصباً مني فأنا مقتنع بأن الفنان الذي لا يصور اغانيه ينجح أكثر من الذي يصورها".

وأضاف :"أنا لست متحمسا لتصوير الأغنية وذلك بسبب عدد الأعمال والأغاني التي أشاهدها والتي هي دون المستوى. "ما الي عين كليبي يمرق بين هل أغاني"... طبعاً هناك بعض الأعمال الجيدة ولكنها تشكل 1 أو 2 بالمئة والباقي "زبالة" وانا فعلاً اخجل أن يعرض عملي ويليه أغنية "ما بتسوى".

وكان لا بد من سؤال أيمن عن رأيه بالوضع الراهن وما يشهده لبنان أخيراً ، فعلّق قائلاً :"لبنان أصبح مزرعة وحتى المزرعة أجمل منه لأننا قد نمضي وقتاً ممتعاً فيها. لو لم أكن أغني ما كنت لأبقى في هذا البلد ولا حتى 5 ثواني ولكن أهلي هنا ومصلحة امي بان ابقى وإلا فعلاً كنت تركت البلد".

وأضاف:" أنا جلت في كل دول العالم واكتشفت اننا لست من دول العالم الثالث بل نحن من دول العالم العاشر. نحن نتباها بالعلم واللغات وكل هذا كذب بكذب ... نحن أفشل عالم وأفشل شعب على وجه الكرة الأرضية".

وختم قائلاً:" لولا وجود بعض الناس الذين يدافعون عن لبنان إلى جانب الجيش اللبناني كنا أصبحنا بالفعل مزرعة عن حق وحقيقي".