لبى نجوم الفن والإعلام دعوة الحراك المدني المتمثل بحملة "طلعت ريحتكم" حيث شارك بعضهم شخصياً على الأرض، وبعضهم الآخر دعم الحملة عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

بعض الوجوه الفنية والإعلامية أكدت من جديد أنها الى جانب الشعب اللبناني بمطالبه ، وكان لوجودهم أثر كبير بدعم هذه المطالب للوصول الى ثورة تحقق أحلام الشعب اللبناني، كما كان للنجوم المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي دور مهم بتحفيز الشعب وجمهورهم على المشاركة في الإعتصام .

وجاءت ردات فعل النجوم على الشكل الآتي:

كميل طانيوس: "طلعت ريحتكم.. ثورة لبنان.. ضدن كلن.. طلعت ريحتكن.. لغير الخالق ما منركع.. كلمة حق، الإستقالة".
معين شريف الذي تعرض للإعتداء في التظاهرة بعد مشاركته شخصياً كان قد رفع الصوت عالياً منذ البداية حيث قال: "لقد طفح الكيل.. نريد ان يصل صوتنا الى كل المسؤولين، نريد استرجاع صوتنا وكرامتنا.."."بدّي شوف مين القبضاي يلي بدو يضربنا اليوم، واذا اضطر الامر سأدخل مع المعتصمين الى المجلس النيابي"، مشددا على ان عناصر القوى الأمنية هم "اخواننا وأهلنا".

سيرين عبد النور: "مسيرة ضد الفساد.. صورة معبرة جداً لشاب لبناني عم بطالب بحقنا كلنا.. زبالة، طلعت ريحتكن".
نيشان الذي شارك في الاعتصام: "لما يصير اعتداء على أي مواطن يتصل على الرقم 112 وهو رقم طوارئ قوى الأمن الداخلي.. اذا كان المعتدي هو قوى الأمن، بمن يتصل المواطن؟".

بيتر سمعان الذي شارك في اليوم الثاني من الاعتصام: "يا رئيس الوزراء:قدم استقالتك وسلم قيادة الجيش ولتعلن حالة الطوارىء...#طلعت_ريحتكن".. "يا عيب الشوم عليكن...دولة فاشلة #طلعت_ريحتكن".. "جعجع و عون ونصرالله مع حفظ الألقاب!!! ليه ساكتيننننن؟؟؟؟أمركن غريب!!!!".

ريما نجيم التي شجبت الاعتداء على الإعلاميين قالت: "الاعتداء على الاعلاميين محاولة لضرب الإعلام الذي ينقل الصورة الحقيقية عن لبنان الحرّ وصوتهم اقلق راحة ضمائر الغائبة!.. لو تتواطأ القوى الأمنية مع الشعب ضد السلطة السياسية ! كما فعلتها مرّةً "يوم الوردة الحمراء" … من ينسى !.. انا ابتداء من بكرا ! حاضرة بدّي وطن لأولادي مش اوتيل لاولادن انا حاضرة!".

وأضافت نجيم "ما حدا بيقدر يوقِف او يقمع صرخة الناس إِلَّا عندما يتدخل السياسيون مين ما كانوا ! وهواة النجومية السياسية ما ينزلوا عالخطابات.. صرخة المهاجر اللبناني من ساحة الاعتصام وجّعتني خجلت من نفسي انني لست مع هؤلاء الشباب الان … يا ريت تتحول ساحة الاعتصام الى ميدان التحرير".

جمانة بو عيد: "نفايات الشارع أنقى من ضمائرهم النتنة.. اليوم تبدأ ثورة الشعب بوجه ظلمهم واهمالهم وتلاعبهم.. طلعت ريحتكم لم تتراجع أمام أي ظلم وقمع".

ميرنا خياط :"لم يتحملوا فكرة أنّ المتظاهرين لا ينتمون لأي فريق سياسي، فقاموا بإرسال متطفليهم" و"شاطرين يصرفوا ملايين على اعراس ولادن برات لبنان .طب ازا هل قد قرفانين من البلد فلوا و صرفوا يلي سرقتوهن منا برا..طلعت ريحتكم"
داليدا خليل: "أما بدعم تحرك "طلعت ريحتكم" وانضم لإلكن بكرا".

راغب علامة: "من اللحظة التي امتلأت شوارع لبنان بالنفايات. الحكومة تعتبر عاجزة وساقطة".

"تصرفات الحكومة مع المتظاهرين اصحاب الحق هو تصرف ساقط. الحكومة ساقطة وبلا حيا المتظاهرون لا يطلبون المستحيل. بل المستحيل هو بقاء هيك حكومة".

"أشاهد الأخبار من مطار القاهرة الآن التعامل بهذه القساوة غير مقبول على الإطلاق مع متظاهرين يطالبون الدولة بأبسط واجباتها وهي رفع النفايات".

طارق سويد الذي تعرض للإعتداء في الإعتصام طمأن الناس على صحته وقال: "انا منيح منيح نشكر الله...و مني احسن من ولا مواطن، اللي بصير عليه بصير عليي..الله مع لبنان و شباب لبنان... نحن منطالب بحقوقنا بالكلمة و انتو بتردو علينا بالرصاص و القنابل و المي..مش فالين..انتو رح تفلو و نحن باقيين يا زبالة".

كما ردّ سويد على تصريحات وزير الداخلية نهاد المشنوق، بعد الاحداث التي جرت أمس، فقال: "نهاد المشنوق بيعتبر انو اللي كانو بالشارع اليوم ما بمثلوا الشعب و منن الشعب اللبناني، و هني بعض المتظاهرين..نحن الشعب اللبناني و غصب عن رقبتكن كلكن سوى...نحن اللي منتحرك و منطالب بكراماتنا و حقوقنا و منطالب محاسبتكن على النهب و سرقتنا ، نحن الشعب و مش بعض المتظاهرين معاليك..الشعب يعني الناس اللي عندا كرامة و بتتحرك و بتدافع عن حقوقا و كراماتا، الشعب مش يعني الخواريف اللي بينزلو بس بأمر من زعيم الطايفة و لو عم يموتو اذا ما امرن الزعيم ينزلو ما بينزلو!..لاء نحن الشعب! نحن الناس و نحن اللبنانيي معاليك!".

ميكاييلا التي تعرضت للإعتداء ظهرت في احد الفيديوهات من قلب الحدث تركض بعد إلقاء هذه القنابل ممسكة بالعلم اللبناني وهي مستاءة جداً من هذا التصرّف قائلة :"تفو عليكن...".

ملحم زين: "عيب ثم عيب ثم عيب.. ريحة الزبالة طالعا عا دبي وما عم بحسو عا دمن".

وأكد زين أن الواقع اللبناني يجب أن يتغير بشكل جذري، وتابع: "لبنان نحبه كثيراً عيب ثم عيب ثم عيب الذي يحصل، احفظوا ماء الوجه".

فلة "الجزائرية" التي شاركت في التظاهرة اللبنانية اعلنت عن تضامنها مع الشعب اللبناني وحملة "طلعت ريحتكم".

زين العمر الذي تعرض للإعتداء في الاعتصام قال: كل شي صار فاسد وزبالة كل الحكام بهيدا البلد بدهم تغيير انقبروا استقيلوا كلكن يا بلا إحساس. الناس قرفت من وسخكم ومن كذبكم كلكم مافيا ونقطة".

وأضاف:"الوطن يحيا بشعبه والحاكم خادم الشعب .. سامعين يا حكام ؟؟؟ الوطن للشعب مش لولادكن اذا شي .... الوطن شعب وعلى الشعب إنو يصحى من النوم اذا شي".

ندى أبو فرحات التي نشرت فيديو لها تدعو فيه الشعب اللبناني للمشاركة في التظاهرة: "الله يقويكن.. لو ما منكن ما كان حدا منا تحرك أو أخد المبادرة منو لوحدو ينزل عالشارع".

وأضافت: "اللي صار مبارح انطبع للتاريخ بقلوب كل مواطن لبناني".

وتابعت: "اصراركن للبقاء بالشارع رغم الهجوم الهمجي ضدنا أجمل شي قدمتو لإلنا!".

واستكملت: "نهاية هالزبالة وصلت بفضلكن..شكرا".

نجوى كرم نشرت أغنيتها "كلمة حق": "نحنا الدولة ونحنا الصوت... طلعت ريحتكم".

جمال فياض: "نظافة الدولة من الفساد والفاسدين، أهم من نظافة الشوارع من النفايات!".

وأضاف: "وبلاها هيدي النصايح وبيانات التأييد يا رموز الفساد ... يا أصل العلّة!".

فادي حداد: "عم تطلقو الرصاص على هل مرا يا رجال"..."واو شو اباضيات عّم يتمرجلو عَل الشعب يلي بدو حقو."

أمل حجازي: "رسالة موجهة إلى سياسيي لبنان.. طلعت ريحتكم، أمل حجازي".. "انقلعوا بقى.. طلعت ريحتكم".

مروان خوري: "مش خايف علبنان عالأرض وعالمصير انا خايف عالانسان عالخير وعالضمير".

نيكول سابا: "اذا ما كِبْرِت ما بتِصْغَر..طلعت_ريحتكن"..."لما ميليشيا قوى الأمن تطلق النار باتجاه الشعب يلي عم بقوم بمظاهرة سلمية ومن حقّو هيدا اسمو قمة..العار..يا عيب الشوم..طلعت ريحتكم".

وسام بريدي: "لا تخافوا على لبنان من هذا التحرك فمن نزل إلى الشارع هم خيرت الشباب هم الأكثرية التي صمتت فترة طويلة والكل تاجر بإسمها.. طلعت ريحتكم".

وأضاف بريدي "خافوا الأكثرية الصامتة إذا تكلمت.. الكل مدعو للنزول والقول لا للتبعية لا لسياسة الأمر الواقع.. ونعم للبنان ولشباب لبنان".

الفنانة شمس :""لبنان..بيروت.. مظاهرات..أتمنى من كل قلبي ان ينسى الفرد اللبناني الزعماء لمرة واحدة في حياته ويتذكر فقط لبنان..طلعت ريحتكم".

يوسف الخال: "يعني إذا رئيس الحكومة يستنكر ما يحصل ورئيس جمهورية ما في فإذاً مين عم يعطي كل هالأوامر؟ قولكن الطليان؟؟"
"مكافحة الشَعب مش الشَغَب.."."غسَّلوا بيروت من الزبالة مشكورين.. بس ما رح يقدروا يغسّلوا الدمّ من عن إيديهن".
"هيدي الفرصة الأقوى لَنَسف أي نظام من جذوره لبناء نظام جديد.. أو سوف نُحكَم الى الأبد.. بالصرماية".
"الموضوع منّو بس الزبالة.. الموضوع هو إنو ما في شغلة واحدة بس..واحدة بس..واحدة بس.. ظابطة من حكم زبالة صرلو 30 سنة".
"ألف شكر لهالدولة العظيمة.. من ورا الزبالة توحدّنا.. لا طائف بقى بينفع ولا طائفية نظام..".
"بس نشفى من عقدة و مرض ٨ و ١٤.. منتحرّر..".
"برأي الوزير طلعوا كل اللي تظاهروا اليوم مجموعة محدودة لديها وجهة نظر.. هيدي أكبر إهانة للشعب.. عفواً زعجناك بهالليل عفواً..".

كارول سماحة: "تغيير النظام الحقيقي هو اقتلاع النظام الطائفي من جذوره والتوريث السياسي الفاسد، وإقامة حكومة علمانية ودستور علماني! لا أرى حل حقيقي غير ذلك".

جوليا بطرس: "أيها الكبار... أسأل من نصبكم في موقع القرار...أي قوانين لتنظموا النظام وتحفظوا السلام... وأنتم الظلم الذي يكسر النظام... وينسف السلام".