فنان ومخرج موهوب، تنقل بين التلحين وإدارة التصوير والإخراج الذي يتقنه حالياً.

يقدم في الفترة الحالية كليبات عديدة أبرزها للفنان معين شريف "ما بتركك" وأغنية "أجمل غمرة بالعالم" لربيع الجميّل. وقد حاز عمله اعجاب أبو وديع وهو يحضر لعمل معه.

مع المخرج زياد خوري كان هذا اللقاء الصريح .


قدمت في الفترة القريبة كليبات عديدة أخبرنا اكثر عن كليب معين شريف "ما بتركك"
كليب معين سعيدون جدا بنتيجته وكنا نتوقع النجاح لأننا عملنا جيدا عليه وعلى قصته وأخذنا وقتنا لأنها عودة لمعين بعد سبع سنوات، كان هناك حرص لأنه ممكن أن نسقط أو نعلو لا حل وسط. أنا صورت 90 بالمئة من كليبات معين وحفظته جيدا وأعرف احساسه وهذا الشيء ساعدنا، والآراء التي نسمعها ايجابية جدا ومعين يظهر بطريقة شبابية وfresh .


معين ظهر بطريقة جديدة ، أنت ماذا أضفت لمعين وهو كفنان مهم ماذا أضاف لك؟
في السابق كنا نطلب من معين ماذا يعمل وكيف يوصل احساسه بهذا الكليب كنا واضحين وقلت له أعطني ما لديك هو صديقي واعرف متى يفرح ومتى يزعل ومتى يشعر لذلك ركزت على عفويته والبساطة في الكليب وهو برع بذلك.


جورج وسوف لديه رأي ايجابي جداً بك، أخبرنا عن سلطان الطرب وماذا يعني لك رأيه؟
أنا صورت لأبو وديع أيضا 80 بالمئة من كليباته وهو يقول لي يا خوري شو عامل، هو من النادر أن يحب عملاً وليس سهلا وذوقه صعب . هو احب كليب معين وأنا عندي رأيه بالدني.

هل هناك تعاون مع ابو وديع قريبا؟
نعم هناك أغنيتان قال لي سأسمعك إياها وانشاء الله قريباً.


ماذا عن الكليبات الأخرى؟
كليب ربيع الجميّل أجمل غمرة يعرض حاليا وصداه جيد جداً الكليب جميل وغيرنا عما قدمه في السابق ولدي كليب مع نجمة THE VOICE ريم مهرات وكليب للفنان راجي .

زياد كيف انتقلت بين التلحين والتصوير والاخراج؟
إدارة تصوير 24 سنة ، تعبت ليس من التصوير بل من قلة الوفاء لدى بعض الناس والمخرجين من كبيرهم لصغيرهم، ساعدت أشخاصاً كثيرين صنعت كثيرين من المخرجين من لا شي ، كانت غلطة كبيرة وفادي حداد "وعي قبلي عليها" كنت أقول دائما هؤلاء المخرجون أصدقائي ولا اريد أذيتهم في الاخراج فادي عملها واهنئه على ذلك واقول "الله يوفقك وانا كان لازم أعملها من زمان" ولكن مشكلتي هي "شقفة اللحم يللي على الشمال طيبة" ولكني حالياً أضع له حدوداً وأفكر بعقلي وصار هناك عمل فقط وهذا ما كان يجب أن افعله ونسيت كل الاشياء القديمة التي مررت بها.

من هو الممثل الذي يلفتك؟
يوسف الخال يقدم شخصية تجعلك تصدقه هو من الممثلين الذين أفتخر بهم ونفتخر به كلبناني ولا أحد يغبرّ عليه بشيء وباسم مغنية أخي وشهادتي مجروحة به وهو أيضاً اعشق تمثيله عدا عن انه صديقي وايضا افتخر به.


كلمة أخيرة ماذا تقول؟
أعتذر لزياد خوري وأنا وعيت على نفسي وأعدكم بأعمال جميلة جداً وأتمنى أن اقدم عملاً كبيراً جداً وهناك محطات كبيرة جدا بالاخراج سأعمل عليها.