دمشق- علاء محمد

نفى الممثل دريد لحام أن يكون وصف قطعة عسكرية سورية بأنها "قطعة للنظام السوري" وذلك في رده على صورة ظهرت له على موقع فيسبوك وفيها تعليق بلسان دريد يصف القطعة العسكرية بأنها "قطعة للنظام".


وقال لحام في تصريحات خاصة لموقع "الفن" إن الصورة المنشورة هي لزيارة قام بها مع الممثلة سلاف فواخرجي إلى عناصر للجيش العربي السوري بمناسبة عيد الجيش، لكنه لم يقم بنشر هذه الصورة، كما أنه لم يقم بوضع ذلك التعليق.


وأضاف:" أنا لا أتعامل مع مواقع التواصل بشكل مباشر، والأهم هنا أن التعليق الذي ورد وفيه وصف للقطعة العسكرية بأنها تابعة للنظام، غير صحيحة بالمطلق، فالجيش العربي السوري هو جيش الوطن وليس جيشاً لأحد وهذا ما يؤمن به كل السوريين".

وبعيدا عن هذه الجدلية رأى لحام أن دعم الجيش واجب وطني، وأن زيارته لبعض العناصر تأتي للمباركة لهم في يومهم الوطني الكبير، معتبرا كل جندي في الجيش السوري بمثابة أخيه أو ابنه.


يشار إلى أن دريد لحام من النجوم الكبار الذين حسموا أمرهم السياسي منذ بداية الأحداث لصالح الدولة السورية وتلقى من جراء ذلك ردود فعل عنيفة من جمهور المعارضة أدت إلى اتهامهم له بالتشبيح، وتهديد حياته أكثر من مرة.