كشف مدير أعمال إحدى النجمات اللبنانيات البارزات خلال دردشة "غير رسمية" مع موقع "الفن" أنّ مجموعة MBC وضعت الفنانة التي يدير أعمالها على اللائحة السوداء إلى جانب 3 فنانين آخرين من جنسيات مصرية وخليجية.

وفي التفاصيل التي طلب مدير الأعمال عدم ذكر إسمه في هذا الخبر، فإنّ MBC إتّخذت قراراً بحجب الأضواء عن الفنانين غير المتعاونين، في ظلّ قرار يقضي بعدم دفع أجور مرتفعة للفنانين بعد اليوم مقابل ظهورهم في البرامج الكبرى على شاشات هذه المحطة، وبالتالي تغييب كل فنان أو فنانة يرفضون الظهور في مبالغ قليلة أو متوسّطة. وعلى الرغم من أن أيّاً من الفنانين لم يتبلّغ أي خبر رسمي بهذا الموضوع، إلا أنّ المدير الناجح علم أنّ كليبات الفنانين الأربعة قد توقف عرضها على القناة الموسيقية التابعة للمجموعة "وناسه" إضافة إلى توقيف أغنيات هؤلاء عن الهواء في الإذاعات التابعة للمجموعة.

وروى مدير الاعمال كيف اتصلت به مذيعة من الراديو لطلب مقابلة هاتفية مع فنانته، إلا أنها عادت واتصلت بعد ساعات قليلة لتعتذر طالبة تأجيل المقابلة بسبب بثّ طارئ، ولم تعاود الاتصال مجدداً من ذلك الوقت!
ويستغرب "المدير" اتخاذ المجموعة قرار مقاطعة هؤلاء الفنانين، على الرغم من اعترافه بأنّه كان ينجح دائماً في الحصول على المبلغ الذي يطلبه من القناة، مؤكداً أنّه لا يفهم ماذا يجري، ولماذا أصبحت MBC صارمة في هذا الموضوع بعد أن كانت أكثر محطة تدلل الفنانين.

وختم الرجل المطّلع كلامه بأنه حاول التحدث إلى أكثر من مسؤول في قسم الانتاج في لبنان ودبي، إلا أنّ الجميع امتنع عن الاعتراف بوجود هذه اللائحة السوداء السرية، بإستثناء عصفورة واحدة وشوشته أنّ المسؤولين في دبي هم من يقفون خلف هذا الإجراء، وأنّ الأسماء في اللائحة قد ترتفع وأنّ "الموضوع مش بإيدنا نحنا، وما منعرف شو بيصير بكرا""!!
موقعنا إتصل ايضاً بأحد المسؤولين في القناة الا انه بدوره رفض التعليق على الموضوع.