"فيكي" هو آخر الأعمال التي قدمها الفنان أنور الأمير وهي أغنية شبابية كاللون الذي اعتاد الجمهور به من الأمير.


يستعد أنور لإطلاق الكليب الخاص بالاغنية التي تولت إخراجها رندلى قديح إذ يظهر الأمير بلقطات وأحداث كثيرة مليئة بالنشاط والفكاهة والحياة مع حسناء يؤكد الأمير أنها ستضيف للكليب وسيحبها الناس.
رافقنا أنور الأمير خلال التصوير وكان لنا هذا اللقاء الخاص والصور الحصرية .


أنور الأمير مبروك كليب فيكي، أخبرنا أكثر عنه
كانت أجواء تصوير الكليب جميلة جداً تعبنا لانه غير كل الكليبات حيث فيه الكثير من الجو والرقص والقفزات الخطيرة ، والاغنية مقتنع بها ولدي ثقة بأنها ناجحة وستنجح أكثر والتوفيق من الله.


دائما نشعر بأن عناوين اغنياتك جريئة أو فيها "نقزة" مثلا "كيفو" و"فيكي" هل تتقصد أن تلفت السمع من خلال هذه العناوين؟
(ضاحكا) كلا هي صدفة، عم يجوا وراء بعضهم كيفو واشتقتلو وفيكي انا دائما ابحث بأي موضوع سأغنيه على كلمات متداولة بين الناس مثلا كيفو كانت الناس تستعملها كثيرا واليوم فيكي.


الكليب سيحتوي على القليل من الفكاهة والكوميديا، كيف ترى نفسك بالتمثيل والكوميديا بالذات؟
التمثيل لا يحمل أناس إضافيين تدخله ولكني أحب الفن بكل انواعه ،اشعر بأن ليس وقته اريد ان احقق انتشاراً اكبر عربيا . الكليب فيه خطورة وقفزات واشياء كوميدية ومعي بطلة جميلة وطبيعية ومهضومة جدا واعتقد ان الناس سيحبون الكليب بسببها ايضا.


بالحديث عن التمثيل اي مسلسل لفتك في رمضان؟
لم اتابع كثيرا لأن رامز واكل الجو أخذ كل مشاهداتي ولكني احببت ماغي بو غصن كثيرا ونادين نسيب نجيم. لم أتابع مريم لهيفا وهبي لكني اجدها الاولى حاليا في التمثيل واحبها جدا.


عرفنا انك تتحضر لشيء جميل على صعيد حياتك الشخصية، مبروك الخطوبة.. متى سنفرح بأنور الأمير؟
لن احدد موعد ولكن الموضوع قريب وستكونوا اول المعازيم هي لا تحب أن تكون في الاعلام ولا تحب الاجواء وان شاء الله ترونها قريبا.


ما هي تمنياتك للفترة المقبلة؟
اتمنى أن يصبح لدينا رئيس للجمهورية وهذا البلد يرتاح أكثر .

وبحديث مع مخرجة العمل رندلى قديح اكدت لنا أن هذا الفيديو كليب "قريب للقلب والناس ستتفاجأ به، وأنور إنسان مهضوم وقريب وحبوب" ، أما بالنسبة لقدرات أنور التمثيلية فتقول أنهم يعملون على أن تكون الأمور التي يقوم بها غير تعجيزية إلا انه يتألق بالمشاهد التمثيلية خلال الفيديو حتى وان كانت بسيطة ويساعده خلال التمثيل موديل اضافة الى بعض الاشخاص".