احتشد 12000 مشجع محلي ودولي في 25 تموز 2015 في منتجع Praia Beach Resort احتفالا بالحياة والحرية في الFestival of Colours.

استقطب المهرجان المنظم من قبل شركة Mindwhisk للمرة الأولى في بيروت، محبي الحفلات والحياة الليلية الصاخبة في أجواء مرحة وعلى هامش برنامج موسيقي منوع.

من الساعة الرابعة ظهرا إلى السابعة صباحا، رقصت المجموعات إلى جانب الصحافة اللبنانية هاتفة ومتراشقة الألوان الترابية بفرح كبير، في ظل غروب الشمس وعلى أنغام مقاطع موسيقية لمجموعة أسطورية من DJs بينهم مايك كانديز، Ftampa المشارك في مهرجان Tomorrowland ، جياني كوستا، كيلي لاي، ديجت، DJ ماس، نيستا، غونثر وستامينا. تفاجأت الحشود ببعض الضيوف الغير متوقعين على مسرح حديث مفعم بالألوان الذي ناقلا للحاضرين إلى عالمبصري مهيب.

في هذا السياق، تكلمت رولا مزهر، المدير العام في شركة Mindwhisk Events عن نجاح تجربة ال Festival of Colours في لبنان قائلة: "نفتخر بالاستقبال الذي ناله المهرجان ضمن الصفوف اللبنانية. تجاوز عدد الحضور جميع التوقعات، جاذبا الزوار من لبنان ومختلف أنحاء العالم". استقطب المهرجان مشاركين من الإكوادور، السويد، لندن وبيلجيكا بشكل خاص. أضافت مزهر: "تظل بيروت عاصمة الحفلات بالرغم من كل الصعوبات والاضطرابات". تتوقع مزهر انتشار الحفلة العالمية وتوسيع وجودها في بلدان أخرى من الشرق الأوسط.

في كل عام، يحتفل بالـ Festival of Colours في الهند، لندن، برلين، باريس، دريسدن، هانوفر، ميونخ والعديد من المدن الأخرى. خالقا فرح جماعي لا مثيل له.