هي ليست المرّة الأولى التي تزور فيها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مدينة دبي، لكنها هذه المرّة تزورها لسبب مختلف، ولرحلة مختلفة عن المألوف، هذه المرّة، سيرين لن تكون لوحدها، بل برفقة صديقتها شيرين الرفاعي من أسرة تلفزيون "الآن" الأماراتي.

والحديث بين النجمة الجميلة، الزوجة والأم وسيدة المجتمع، سيكون عن الحب والزواج وعن الرجل والمرأة العربية، وقضاياها، حديث نسائي بإمتياز، لكنه شيّق وفيه الكثير من العقلانية كما الطرافة وخفة الدم، الحديث بين إمرأتين جميلتين، تليه عملية إختيار عباءات جميلة، مما سيضيف إليهما جمالاً وأناقة شرقية.

لكن في لبنان، سنجد غلاديس تتابع مشوار سيرين ومبادرتها الإنسانية، وستقدّم المزيد من المساعدات لأسرة في الحيّ القريب مع نجوم أصدقاء من "وان ليبانون"، من جهة أخرى، تتحضّر سيرين للخروج الى سهرة فيها بعض الترفيه، وعدد من الأصدقاء الفنانين المعروفين.

ماذا سيكون دور نيكولا معوض والرفاق من الفنانين المعروفين في هذا المشوار؟، وأين ستقضي سيرين سهرتها معهم؟ مثل هذه التفاصيل، سيعرفها المشاهدون بمتابعة الحلقة الحادية عشرة من برنامج تلفزيون الواقع بلا حدود، الذي يستمر عرضه على شاشة تلفزيون "الآن" الإمارتي، مساء كل خميس في العاشرة بتوقيت السعودية، ومن إنتاج شركة "ناتشورال ستار".

ماذا قالت سيرين تعليقاً على إستمرار عرض هذه الحلقات من "بلا حدود"؟

هذه المرّة، أنا أصوّر برنامجاً ليس فيه تمثيل ولا إنتحال شخصية درامية، هذه المرّة، هي نفسها سيرين عبد النور، تتحدّث وتناقش وتعرض وتسأل وتبحث وتضحك وتبكي وتحزن، وتشارك اللحظة مع أشخاص حقيقيين، هذه أسعد تجربة تلفزيونية أقوم بها منذ بدأ مشواري مع الشاشة، لأنها واقع وحقيقة، لقد زرت الناس في أماكنهم، وحيث هم، وعرّضت معهم مشاكلهم، وبحثت عن بعض الحلول الممكنة معهم ولهم، في برنامج بلا حدود، وجدت الإنسانة عندي كيف يمكن أن تشعر بمأساة الناس، وكيف يمكن أن تنقل الصورة بواقعية للمشاهدين، وأنا أشكر تلفزيون الآن على هذه التجربة، ولا يفوتني أن أشكر شركة ناتشورال ستار وفريق العمل، الذي تعب كثيراً لتكون الحلقات واقعية بلا رتوش ولا إعداد مسبق.

هل ستكررين التجربة في جزء ثالث؟

عندما أنجزنا الجزء الأول، قلنا أننا لن نكرّر التجربة لأنها متعبة وصعبة، فالتصوير الواقعي أصعب من النص المكتوب مسبقاً، لكن شركة "ناتشورال ستار" أصرّت بعد نجاح الجزء الأول أن تكمل المشوار بجزء ثانٍ، وحلقات خاصة لشهر رمضان، وحتى الآن أعتقد أننا سنتوقف عند الجزء الثاني.

ألم يتضارب موعد عرض "بلا حدود" مع مواعيد عرض مسلسل "24 قيراط" في شهر رمضان؟

هناك من يمثّل بأكثر من مسلسل درامي، وأنا كنت في مكانين مختلفين، واحد درامي، وآخر واقعي، وفي المكانين كنت أجد الجمهمور يؤيّدني ويتابع معي، وهذا أسعدني، المهم أني في المسلسل أمتعت المشاهدين بعمل ناجح، وفي الواقعي ساعدت بعض من يحتاج المساعدة، وهي رسالة أرجو أن يساعدني الله أن أقدمها بإستمرار، بالشكل الذي يفيد الناس ومن يحتاج.