أنهى المنشد الكويتي عياد السليماني عمله الجديد المتعلق بإمارة دبي بعنوان " شيلة دبي آل مكتوم " والتي هي من كلمات ضبيعان العريبي ، والذي قدم من خلاله عملاً فنياً تحدث فيه عن النهضة العمرانية الكبيرة والتطور الذي واكب مدينة دبي في السنوات الأخيرة .

وقال المنشد " السليماني " أهدي هذا العمل إلى حكام الإمارات بشكل عام والي حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بشكل خاص وولي عهده الكريم ، حيث أحببت من خلال هذا العمل أن أعبر عن حبي لدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص التي تشهد نموا متسارعا ونهضة حقيقية .


وكان المنشد " السليماني " قد أنهى قبل فترة قصيرة نشيدا آخر مخصص للملكة العربية السعودية بعنوان " قادها سلمان " والذي يمتدح من خلاله عاصفة الحزم والملك سلمان على هذا العمل البطولي الهام ، حيث لاقت هذه الأنشودة إعجاب الكثيرين وهو الشيء الذي عبر عنه " السليماني " قائلا : هذا أقل ما يمكن أن أقدمه لإخواني المشاركين في عاصفة الحزم ولدول الخليج وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسيدي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات .


وتوجه المنشد " السليماني " بالشكر للشاعر الكبير ضبيعان العريبي على وقوفه معه منذ بداية حياته الفنية ودعمه الكبير وتشجيعه منوها ان ارتباط اسمه مع اسم الشاعر العريبي يعد شرفا كبيرا له .

وبدأ المنشد عياد حمدان السليماني حياته في المجال الفني منذ عام 1986 قبل أن يتخصص ويتوجه إلى فن الإنشاد عام 2013 بناء على نصيحة العديد من المختصين في الشأن الفني حيث تم تسجيل ونشر العديد من الأناشيد التي لاقت قبولا واسعا في دول الخليج والعالم العربي ، كما تعاون " السليماني " مع شعراء مهمين في دول الخليج مثل ضبيعان العريبي وذيب الشمري ومطلق عودة وغيرهم .

ويعد المنشد الكويتي " عياد السليماني " أحد اهم الذين تخصصوا في فن الإنشاد الذي أعطاه طابعا فنيا خاصا وبعدا مميزا يعتمد على لحن الكلمات المترافق مع فيديو خاص يعبر عن كل أنشودة بأسلوب مميز .

الجدير ذكره ان في رصيد المنشد عياد السليماني العديد من الأناشيد مثل شيلة " دار الفلاحي" ، وشيلة " لا يا قمر " و شيلة " إعادة الأمل " المخصصة لليمن ، وشيلة " يا لطيف الروح " وغيرها الكثير .