دمشق- علاء محمد

بعد النجاح الكبير الذي حققته مؤخرا، ونتيجة الاهتمام الإعلامي الذي حظيت به، عينت الممثلة لينا كرم مسؤولا إعلاميا للتواصل مع وسائل الإعلام والتنسيق معها.


وفي اتصال هاتفي لها مع الفن، قالت كرم: "أتوجه برسالة محبة وشكر لجميع الإعلاميين الذين يتواصلون معي، لكن للأسف ونتيجة ضيق الوقت، أصبح التواصل مع الجميع أمرا صعبا، لذا، سيقوم الإعلامي "مظفر إسماعيل" بتزويدهم بأهم الأخبار وأحدث البيانات، إضافة إلى التنسيق بيني وبين الجهة الراغبة بإجراء الحوارات واللقاءات".


وكانت كرم لعبت في الموسم الفائت دورين مهمين وجريئين، أحدهما في مسلسل "بانتظار الياسمين"، والآخر في مسلسل "عناية مشددة"، والذي لعبت فيه دور امرأة تدعى عتاب، تعمل في مجال الجمعيات الخيرية لتخفي عملها في أمور غير سوية. من جهة أخرى، تنتظر كرم بدء عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العراب"، وتلعب فيه دور امرأة ترتاد الملاهي الليلية، تعيش قصة مركّبة تبدأ بزواجها من أحد أبناء العراب، الذي يضطهدها مع مرور الوقت وينتهي الأمر بها في الشارع.


يشار إلى أن لينا كرم لمعت مؤخرا إلى حد كبير بعد نجاحها المبهر ولعبها أدوارا جريئة جدا، ما جعلها أحد أبرز الأسماء في الوسط الفني السوري