تاريخ بوبي كريستينا براون (إبنة النجمة الراحلة ويتني هيوتسن) حافلٌ بالنوم في حوض الإستحمام بعد إحتسائها أكثر مما ينبغي من الكحول.

براون التي لحقت بوالدتها إلى مثواها الأخير يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز 22 سنة، قد عثر عليها منذ 7 أشهر مغمى عليها في حوض الإستحمام في منزلها في ولاية جورجيا.

كعملية تشريح أولية لجثة براون، لم يعثر على أي إصابات خطيرة في جسدها، وظهرت ادعاءات جديدة عنها.

وذكرت صحيفة "تي أم زي" أنّ بوبي عادت إلى منزلها ثملة قبل يوم من وفاة والدتها سنة 2012، وأن بوبي كانت بصحبة أمها في فندق بيفرلي هيلز، وثملت ثم عادت إلى غرفتها في الفندق لتستحم، ولكنها نامت في الحوض، وعندما استيقظت كانت المياه في كل مكان في الغرفة.

وفي اليوم التالي توفيت أمها النجمة ويتني في غرفة الضيوف في الفندق في كاليفورنيا 11 شباط-فبراير 2012.

وأكد الطبيب الشرعي أن ويتني قد توفيت اثر سقوطها في حوض الإستحمام عن غير قصد، مشيراً إلى أن المرض الذي كانت تعاني منه في قلبها وتعاطيها المفرط للكوكايين كانا من العوامل التي ساهمت في سقوط ويتني في حوض الاستحمام.

وأكد أمس الإثنين، مسؤولون عدم وجود سبب واضح وضمني لوفاة بوبي، ولم يلاحظ الطبيب الشرعي أي اصابات كبيرة.

وبعد مضي بضع ساعات على الوفاة قالت عائلة بوبي في بيان عاطفي: "إنها ترقد بسلام وأخيراً، بين ذراعي الرب، ونريد أن نشكر الجميع مجدداً على الكم الهائل من الحب والدعم الذي أظهروه لنا ولبوبي في الأشهر الماضية القليلة".


وكانت عائلة بوبي قد رفعت دعوى قضائية ضد حبيبها نيك غوردون، بعد اتهامهم له بضربها والتسبب بإصابات خطيرة تهدد حياتها، بالإضافة إلى دعوى قضائية أخرى يتهمونه فيها بسرقة المال من حساب بوبي المصرفي عندما كانت في الغيبوبة.

ويبقى حتى الآن غوردون هو المتهم الأول في حال تبيّن أن وفاة بوبي هي بالفعل جريمة قتل.

وذكرت أحد المصادر أن غوردون فقد أعصابه وأصبحت مشاعره خارج السيطرة، عندما علم بوفاة بوبي.

وصرح أحد أقارب بوبي، جيرود براون أنه كان من المتفق أن يتزوج غوردون (25 سنة) وبوبي (22 سنة) الشهر المقبل، ولكنها الآن برعاية الله. (ترجمة الفن)