سعد رمضان فنان استطاع أن يثبت أنه ليس مجرد موهبة عابرة في برنامج ستار أكاديمي بل فنان يستحق أن يكون بالصفوف الأمامية.

بصوته وحضوره وقربه من الجمهور أصبح من أبرز وانجح الفنانين الذين ينتمون لنفس جيله.

أصدر منذ فترة أغنية جميلة "ضد النسيان" وحصدت نجاحا كبيرا وقام بتصويرها مع الممثلة ليليا الأطرش، ماذا عن علاقته بليليا؟ وما هي مشاريعه الجديدة؟ وغيرها من الأسئلة يجيب عليها سعد رمضان في هذا اللقاء عبر موقع الفن..

ضد النسيان اغنية جميلة جدا حصدت اعجاب الجمهور وصوّرتها مع الممثلة ليليا الاطرش اخبرنا اكثر عنها؟
هي من اكثر الاغنيات التي احبها شخصيا وتعني لي، كل كلمة منها تعني لي، والحمدلله، حين يشعر الفنان بالاغنية التي يغنيها الناس تشعر بها ايضا واحتلت المراكز الاولى منذ انطلاقها لاسابيع متتالية واتمنى ان يكون الكليب تكملة لنجاحها. صوّرته مع سيلفانا المولى وشاركتني به صديقتي ليليا، اغنية بهذا الحجم تريد كليب يكملها.


ترددت بعض الاخبار عن علاقة حب تجمعك مع ليليا، ماذا تقول عن علاقتك بها؟
ليليا احبها "أد الدني كلها" وهي صديقة عزيزة جدا ، في الافطار الذي دعت اليه ماغي بو غصن العام الماضي تعرفت عليها وقلت لها هذا العام هنا انولدت قصة حبنا منذ سنة (ضاحكاً) ليليا صديقتي كثيرا واحبها جدا وانا امازحها اقول "انظري ماذا يكتبون عنّا فتجيب (غريب مع اننا لا نرى بعضنا الا بالمناسبات)" في النهاية لا شيء بيني وبين ليليا واذا حصل شيء أنا أول واحد سأعلن ذلك فأنا لا اخجل وطبعا سأعيش يوما ما قصة حب واعلن عنها من دون تردد.

ماذا تابعت في شهر رمضان هذا العام؟
أعتبر رمضان فسحة للراحة والابتعاد قليلا عن ضغط العمل وبعد رمضان يصبح العمل اكثر.
انا بشكل عام برمضان وخارج رمضان لا اتابع مسلسلات بل احب السينما اكثر بكثير ولكني أرى أهلي يشاهدون بعض المسلسلات فاضطر ان اتابع وتلفت نظري. مثل 24 قيراط مسلسل جميل جدا ونجح وأنا اتابع بشغف رامز واكل الجو والفكرة جميلة.


تخاف ان تكون يوما ما ضحية من ضحايا رامز جلال؟
أخاف طبعا لانه يقوم بشيء مرعب كأن تقلب الطائرة بك هذه ليست مزحة أنا قد اضربه واشعر أنني لا اتمالك نفسي ومع اني ضد فكرة الضرب لكني سأضربه.

هل تشعر انك قريب من الدراما والسينما وتحب التمثيل؟
ممكن، أنا أحب الفن وأقول لا يوجد شيء صعب اذا كان لديك الموهبة لم اجرب التمثيل ولكن أفضل ان يكون عرضا مغريا وليس عادياً . عرضت علي بطولة مسلسل في لبنان ولكن لم ادخل بها لانني شعرت انها لن تضيف لي شيئا.

ماذا عن نشاطاتك خارج لبنان؟
منذ فترة طرحت اغنية "كان اجمل يوم بحياتي" وهي اغنية لمرضى السكري في مصر وكنت وجهاً اعلانياً وصورناها كليب مع مخرج اجنبي وحصدت نسبة عالية من المشاهدة وهي من اجمل الاغنيات مع انها لم تُسمع كثيرا في لبنان.


أخبرنا ماذا تحضر من أعمال ونشاطات في الفترة المقبلة
لدي مهرجان الاغنية الشرقية وجولة فنية في اميركا وفي شهر 11 في استراليا.