شهدت جائزة Delta Awards هذا العام حضور عدد كبير من نجوم الفن لاسيما التمثيل والاعلام.


وكالعادة كانت السجادة الحمراء فسحة للقاء الصحافة مع المكرمين تحدثوا فيها عن شعورهم وموقفهم من الجائزة كذلك أطلوا على السجادة أمام عدسات الكاميرات فكانت لكل فنانة واعلامية اطلالة خاصة بها ويبقى الحكم للجمهور من احب أكثر ومن لم يحبّ..

الضيوف وصلوا بأوقات مختلفة من الحفل ، إذ وصل البعض في الوقت المحدد والبعض الآخر بعد ساعة أو أكثر وآخرون بعد بدء الحفل . التقينا بعض الوجوه الفنية المكرمة ،وتحدثوا عن الجائزة والحدث.

نيكول التي ظهرت بإطلالة مميزة كانت سعيدة بتكريمها ببلدها وطلبت قبل اجراء المقابلة الاقتراب من زوجها الممثل يوسف الخال بينما كان ايضا منشغلاً بإجراء المقابلات "خدوني شوي عند زوجي أوقف حدو شوي" ، بدوره اثنى يوسف على مصداقية دلتا وطرح علامات استفهام على بعض الجوائز الأخرى!. أما الاعلامية هلا المر التي فازت بجائزة التميز عن مسيرتها الاعلامية فأهدت الجائزة لكل من يساندها لاسيما أسرة موقع الفن والإعلامية منى أبو حمزة تمنت لو أن زوجها كان بجانبها في هذا الحدث الذي حضرته مع ابنها.


نيكول سابا: هذا اليوم شكل لي اختلافاً جميلاً أن تكرم في بلدك وأن يشعروا بمجهودك الذي تقوم به خارج بلدك، لأنهم حين يشعرون بمجهودي وانا داخل البلد فهذا تحصيل حاصل انما أن اكرم على اعمال قمت بها خارج بلدي فهذا مجهود اكبر على الفنان، ومصر بالنسبة لي هي بلدي الثاني واقدم اعمالي بلهجة مصرية واتوجه لجمهور مختلف لذلك هذا كله يتطلب مجهوداً كبيراً أن أصل إلى هذا العدد الكبير من الجمهور هناك، فأحب أن يعرفوا ببلدي ماذا أقدم في الخارج وهذا الشيء يعني لي كثيرا.
اشكر كل من صوّت لي واشكر دلتا أووردز على الجائزة التي أشعرتني وكأني طفلة صغيرة حصلت على "بونبونة" سعيدة بها.


يوسف الخال: التكريم ببلدي يعني لي كثيرا وكل فنان يتعب ويجتهد يشعر بفرح كبير حين يعرف ان عمله يقدّر ووصل لهم وأحبوه، أتخيل كل شخص يفرح بجائزة خصوصا انها من الجمهور 100 % وهذا اقرب للحقيقة ومع احترامي للجوائز الباقية دائما هناك "شمال ويمين بالقصص" ومراعاة شعور ودائما نرى في معظم الاحيان علامات استفهام بكل المجالات، هذه الجائزة ليست عليها علامات استفهام لذلك شاركت وحضرت هذا الحفل.

نادين نسيب نجيم: سعيدة جداً طبعا لان الجائزة من الجمهور ومحبة الناس مهمة جدا والنجم ليستمر يريد جمهور وراءه يقف إلى جانبه وهذه أهم جائزة أتلقاها.


ورد الخال: الجائزة تعني لي كثيرا والتكريم جميل للفنان لانه يجعله يتجدد ويعطيه الدعم المعنوي، والأهم ان يكون من الجمهور وهذا يعني انه احب عملنا.
أبارك لكل الفائزين بالجائزة واتمنى دائما ان نقوم بأحداث جميلة مثل هذه.

ناجي أسطا: أنا اليوم جئت لأقدم جائزة كونه من سبق وكُرم العام الماضي يقدم جائزة هذا العام فهذه الاحداث الفنية تشجع العالم وتحفزهم واتمنى ان تستمر، سأقدم الجائزة للاعلامية الكبيرة منى ابو حمزة وشرف لي ان اقدمها لها وتربطني صداقة بها لولا ذلك لما قدمت لها الجائزة.

جورج خباز: سعيد وفخور بجائزة دلتا هو عرس حضاري وثقافي سنوي وهذا العام تكريم عن فيلم غدي وشقيقتي لورا عن مسلسل شوارع الذل.
فيلم غدي جال في العديد من البلدان ونال 6 جوائز عالمية ولكن يبقى التكريم الكبير والأغلى في وطني وهذا يعني لي كثيرا لانه جميل ان نصفق لبعض ففي العالم العربي ولبنان خصوصا لسنا معتادين على ذلك.

هلا المرّ : فوزي اليوم بجائزة تكريمية تظهر الروح الكبيرة التي تتمتع بها اذاعة دلتا، فأنا أعمل بإذاعات أخرى لكنها لم تنكر نجاحي وكرمتني واشكر الزميل نيكولا داغر وكل اسرة الاذاعة، خلال مسيرتي 35 سنة بالاعلام أريد ان اشكر الله لانه باركني وكان مستشاري الدائم ووقف معي دائماً، ولأستمر كان لابد من فريق عمل رائع معي بموقع الفن أشكرهم جدا واهديهم الجائزة.

ديما صادق: سعيدة ان اشارك في هذا الحدث الذي يجمع كل الوجوه الجميلة بالبلد دلتا أوورد تعني لي كثيرا لانه الراديو الاول ولان الناس صوتت على فترة طويلة وسعيدة بجائزة افضل اعلامية سياسية.


يمنى شري: مشاركتي هنا مشاركة محبة لحدث مرتب واذاعة نحبها ونحترمها، العام الماضي لم استطع ان اتواجد هذا العام كنت حريصة أن اتواجد، مثل ما افرح لنفسي اعرف كيف افرح لغيري واصفق لهم ليس قليلاً ان يكون بلد صغير كلبنان فيه تقريبا 4 احداث فنية من نوع التكريمات ونحن لدينا أشخاص كثيرين يستحقون أن يكرموا.


منى أبو حمزة: هذه أول مناسبة أشارك بها بعد 7 نيسان 2014 العام الماضي استلموا اولادي هذه الجائزة ومنذ العام الاول للجائزة وانا افوز بها كنت اتمنى أن يكون زوجي معي أشعر بشيء غريب كونه ليس معي.

أمل بوشوشة: سعيدة بأفضل ممثلة عربية وهذا شرف كبير لي وهذا العام تكرمت مرتين من بلدي الثاني لبنان وسعيدة ان الناس احبت دور ميرا في الأخوة وأحيانا لا يعرف الإنسان ماذا يقول.


جو رعد: سعيد بوجودي هنا على الرغم من الاوضاع الامنية الصعبة نستطيع أن نخلق أجواء سعيدة ومن الامل لانه مهم جدا، الطموح أن تتخطى أي مرحلة فيها حزن واجرام وهذا شيء مهم، هذا الحفل يشجع السياحة ومعروف ان لبنان بلد الحب والجمال.

ريم الشريف: أنا سعيدة جدا اليوم وله طعم غير لانهم صوتوا لي كي اكون افضل فنانة صاعدة.