بعد السهرة العامرة التي اقامتها راديو دلتا مساء الاربعاء الماضي لتوزيع جوائزها على الفائزين وذلك في اطار حفلها السنوي "Delta Awards"
علت بعض الاصوات معترضة على بعض ما حصل، فالاعلامية كارين سلامة غادرت قبل انتهاء الحفل منزعجة من تركها للختام بعد ان كان قد غادر معظم الحضور الحفل، فسجلت عتبها وانسحبت، الفنانة ميريام عطا الله ، وبحسب فانزاتها ، أيضاً كان يجب ان تتلقى جائزة افضل فنانة صاعدة الا ان هذه الجائزة ذهبت الى ريم الشريف، وقد لاحظنا ايضاً غياب فئة أفضل فنانة للعام.

وفي إتصال مع مدير البرامج في راديو دلتا الاعلامي نيكولا داغر اكد لنا في البداية انه سعيد بنجاح الحفل الذي ضم مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات اهل الفن والاعلام والصحافة، وشكر ادارة الاذاعة على ثقتها به وزميلته المنتجة نانسي حداد، وشرح لنا بعض الامور .
وفي رده على فانز الفنانة ميريام عطا الله الذين طلبوا منا الاستفسار عن عدم فوز نجمتهم بالرغم من اعلان داغر عن فوزها فقال لنا :"مع كامل حبي واحترامي وتقديري للفنانة ميريام عطا الله ولجمهورها الذي اتواصل معه بشكل مباشر ،الا ان فوز ريم الشريف جاء بدعم من جمهورها وجمهور بعض نجمات الغناء الكبار فحصدت اصواتاً اكثر من ميريام التي نعتز بصداقتها فهي ابنة راديو دلتا وهي صديقة واخت ولها منّا كل التقدير".

وحول إنسحاب كارين سلامة قال نيكولا :"لا يمكننا ان نقدم كل الفائزين دفعة واحدة والا كنا طلبنا منهم الصعود جميعهم الى المسرح واستلام التروفيه وإنهاء الحفل في ربع ساعة ، فهي غادرت بعد ان اوصلت لنا رسالة انها اذا لم تكرم الآن سترحل، نحن نحبها ونحترمها ونحترم مسيرتها الاعلامية ونحترم قرارها، ولكننا لا نستطيع اصعاد كل المكرمين دفعة واحدة ،كارين سلامة على راسي".
وعن غياب جائزة "نجمة الغناء الاولى" ولماذا لم يتم الاعلان عنها بالاضافة لغياب هيفا وهبي التي عرفنا انها نالت جائزة عن دورها في مسلسل "كلام من ورق" ، رد نيكولا بالقول :"اليسا فازت بجائزة "نجمة الغناء الاولى" ولكنها لم تحضر ولا اعرف لماذا تغيبت ، بينما هيفا تغيبت بسبب ارتباطات سابقة ونحن بالطبع نعذرها".

وحول بعض الانتقادات التي سمعناها من الصحافة اكد نيكولا لموقعنا ان كل شيء في هذا البلد يتعرض لبعض الانتقادات و"نحن نتقبلها بكل رحابة صدر".

يبقى ان نشير الى ان حفل دلتا السنوي بات يندرج ضمن اطار المهرجانات التكريمية الضخمة التي تقام سنوياً في لبنان، وحول هذا المهرجان اكد لنا نيكولا داغر :"أفتخر بنجاح هذا الحفل السنوي ، واقدم كل الشكر للنجوم الكبار الذين يثقون بالاذاعة،وللسيد روني نجيم مدير راديو دلتا على ثقته بي، وزميلتي وصديقتي نانسي حداد على كل الجهود التي وضعتها في هذا الاحتفال الضخم".