ستقوم النجمة أنجلينا جولي بإخراج فيلم جديد لشركة Netflix يحمل إسم First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia Remembers وهو مقتبس عن الرواية التي تحمل هذا الإسم ايضاً، تعود لعام 2000 كتبتها الكاتبة والناشطة في حقوق الإنسان، لونج اونغ.


وبالتالي تكون انجلينا تسير على خطى زوجها النجم براد بيت في سياق التعامل مع شركة نيتفليكس.

أنجلينا ستقوم أيضاً بإنتاج الفيلم ، وتشارك في كتابة السيناريو الخاص به .


وبحسب Variety فإن الفيلم مبني على مذكرات مروعة و مؤثرة من المؤلفة الكمبودية والناشطة في مجال حقوق الإنسان لونج اونغ عن بقائها على قيد الحياة في ظل نظام "الخمير الحمر" القاتل .

وقالت أنجلينا في بيان صحفي لها :"تأثّرت بالفعل بكاب لونج، فهي عمّقت فهمي وإدراكي حول كيفية تعاطي الأطفال مع الحرب في بلادهم وكيف يتأثّرون بها عاطفياً . ويساعدني العمل على التقرّب أكثر من شعب كمبوديا، بلد إبني الأم. هذا العمل بمثابة حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي حيث سنحت لي الفرصة لي الفرصة بتحويل هذا الكتاب إلى عمل على الشاشة ، كما أتشرّف بالتعامل مع لونج والمخرج ريثي بانه".

الفيلم سيكون متاحاً عبر نيتفليكس عام 2016 وسيعرض أمام أهم مهرجانات الأفلام العالميّة.

وتجدر الإشارة إلى أن إبن أنجلينا مادوكس، الذي ولد في كمبوديا سيشارك في إعداد الفيلم، ولم يتم تحديد حتى الآن دوره في العمل، وسبق أن عمل مادوكس البالغ من العمر 13 عاماً كمساعد لفريق الإنتاج في فيلم من إخراج والدته أيضاً وهو By The Sea، وهو بطولة انجلينا نفسها وبراد بيت .