شارف شهر رمضان على الانتهاء وسينتهي معه العرض الاول للأعمال الدرامية التي عرضت هذا العام والتي ضمت ألمع نجوم الفن والتمثيل.

ولا شك ان أحد هذه المسلسلات هو "العراب" الذي خاض من خلاله النجم عاصي الحلاني تجربته الدرامية الاولى والتي سبق واعلن عن رضاه عنها في وقت سابق لموقع "الفن".
النجم عاصي الحلاني احتفل مع نجوم العمل والأصدقاء بنجاحه، فتحول مطعم "العاصي" في فردان إلى قاعة فنية جمعت أهل الفن والاعلام والمجتمع حول أبطال مسلسل "العراب".
موقع "الفن" كان حاضراً خلال السحور والتقى النجوم المشاركين وكانت لنا معهم لقاءات سريعة تناولت مواضيع عديدة واليكم ابرزها:

اعرب الفنانعاصي الحلانيعن سعادته بنجاح مسلسل "العراب" مؤكداً انه راض على اطلالته فيه. وأشار عاصي إلى انه لم يواجه أي صعوبات تذكر خلال هذا العمل.

وقال:" سعيد جداً بمسلسل العراب وراض عن العمل. لم يكن هناك صعوبات خصوصاً انني أشارك في هذا العمل إلى جانب ممثلين كبار وسهل التعامل معهم. أنا تعلّمت منهم وهم كانوا عاملاً محفزاً بالنسبة لي واعطوني زخماً لكي احمل هذه المسؤولية بشكل أأمن".

وعن المنافسة الشديدة بين "العراب" و"نادي الشرق" والذي اقحمت فيه السياسة، علّق عاصي قائلاً:" انا لست مع اقحام السياسة في الأعمال الفنية، وفي النهاية اتمنى التوفيق لمسلسل "نادي الشرق" وكلما قدّمنا اعمالاً جميلة كلما كان المشاهد يستمتع اكثر".

زوجة الفنان عاصي الحلاني السيدةكوليت الحلانيكانت تتولى مهمة استقبال ضيوف زوجها وكانت الابتسامة لا تفارقها. وعن دعمها للفنان عاصي الحلاني قالت لموقع "الفن" :" أنا شريكة عاصي . عندما اخترت عاصي كشريكي في حياتي، اخترت أيضاً ان اكون شريكته في كل شيء أيضاً .. وهو دائماً يرفع لي رأسي و "مبيّضلي وجي" وأنا افتخر به كثيراً وبالتالي من الطبيعي ان أكون سعيدة به وبنجاحه وبضيوفه وان شاء الله نبقى دائماً مجتمعين هكذا في الفرح".

وعن الانتقادات والنصائح التي وجهتها له عند متابعة المسلسل ، قالت :"بصراحة تابعت العمل ولم أجد ما انتقد عاصي عليه بكل صراحة ولا أقول ذلك لأنه زوجي".

وتابعت:" قبل تصوير العمل، وعندما كان يحضّر في المنزل كنت اعطيه رأيي وأنصحه".

أما عن رأيها بتكرار عاصي تجربة التمثيل ، كان جواب كوليت:" اتمنى أن يقدّم عاصي كل عام عملاً تمثيلياً . ولكن الاهم بالنسبة لي هو ألا يكرر نفسه ومن المفترض أن يطل كل مرة بشخصية جديدة ليحقق النجاح الذي حققه في العراب".

الممثلةسلافة معمارأعربت لموقعنا عن سعادتها بالتواجد مع اسرة المسلسل للاحتفال بنجاحه مشيرة إلى أن مسلسل "العراب" حقق أصداء جميلة جداً منذ بداية عرضه.

وعن المنافسة القوية والشرسة بين مسلسل "العراب" و "نادي الشرق"، رأت الممثلة السورية ان لكل عمل خصوصيته وان بعض ما يحصل في هذا المجال يصب في خانة الترويج و"الالعاب الصحافية". وقالت:" نحن اقتربنا من نهاية شهر رمضان وكل الأعمال عرضت بالكامل على الشاشات والجمهور تابع ما يريد وكل الأمور بخير".

الممثل السوريمصطفى الخانياعرب عن سعادته بالأصداء التي حققتها الاعمال التي شارك فيها ومن بينها "العراب"، وقال:" أشعر بالرضا بعد الجهد والتعب اللذين بذلتهما في الاعمال التي قدّمتها في شهر رمضان هذا العام وكانت هذه المسلسلات من الاعمال المتابعة جداً ولاقت نسبة مشاهدة عالية . هذا الأمر يشعرني بالسعادة والرضا ويحملني أيضاً مسؤولية أكبر لما سأقدمه في الفترة المقبلة".

الممثلةميرنا شلفوناعربت عن رضاها على النتائج التي حققها مسلسل "العراب" وقالت:" أنا راضية عن أصداء "العراب" في ظل هذه الزحمة".
وأضافت:" أنا ركزت كثيراً على هذا العمل ورفضت اعمالاً عديدة أخرى كي أستطيع التركيز عليه وعلى نجاحه وبالفعل أنا راضية عن النتيجة".

بدوره رأى النجم السوريعبد المنعم عمايريان اصداء مسلسل "العراب" جميلة جداً وقال:" انا انتهيت امس من التصوير ولكن يبدو ان الناس احبت العمل كثيرا".
وعن الاعمال التي يتابعها في رمضان، اكد عمايري انه لا يتابع شيئا ولكن يسمع ان مسلسل "غدا نلتقي" يحقق نجاحاً لافتاً".

من ضيوف السهرة أيضاً النجمة السوريةأمل عرفة، التي كشفت لموقعنا أنها سعيدة جداً بالاصداء التي تحققها أعمالها. وعن المسلسلات التي تتابعها قالت عرفة :" للأسف أنا لا اتابع المسلسلات في رمضان بل اتجه نحو الأفلام أكثر وبصراحة حتى مسلسلاتي لم أتابعها. وفي نفس الوقت أيضاً احاول الاطلاع على تعليقات الناس وآرائهم حول الأعمال التي تعرض.
وأضافت:" أحب أن اهنئ كل الممثلين على أعمالهم واتمنى ان تستمر الدراما السورية في تقدمها .. كما أنني سعيدة جداً للممثلين اللبنانيين الذين حققوا انتشاراً كبيراً في الفترة الأخيرة".

من جهته أعلن المنتجمفيد الرفاعيانه تابع مسلسل "العراب" وقد سبق واعطى رأيه بالعمل للفنان عاصي الحلاني شخصياً ، وأضاف:" فريق مسلسل "العراب" اشتغل العمل بوقت قياسي .. العمل ضخم جداً ومستواه الذي نفذ فيه جيد جداً". وتابع:" شهادتي بالفنان عاصي الحلاني مجروحة، فتجمعني به صداقة قديمة . اعتبر ان اداء عاصي كأول مرة أمام الكاميرا في الوقت الضيق الذي نفّذ فيه العمل كان اداءً ترفع له القبعة".
ورأى المنتج الرفاعي ان شركة "سما" لم تبخل على العمل بل اعطته كل ما هو بحاجة إليه من مواقع تصوير وتقنيات ونجوم ممثلين.

الزميل د.جمال فياضتحدث أيضاً في هذه المناسبة وقال لموقعنا:" دعيت اصدقائي وزملائي ليقابلوا اسرة "العراب" بناء على طلب من عاصي الحلاني.. هذه الجمعة تدل على ان لبنان بخير والدراما بلبنان بخير".
وعن رأيه بالعمل ، قال :" عمل فني ممتاز وجميل والقصة والممثلون وعاصي أيضاً والمخرج وسيكون العمل من 60 حلقة".

كواليس:

لاحظنا أن بعض الممثلين الذين حضروا السحور انزعجوا من كثرة الاعلاميين والوسائل الاعلامية وتذّمر البعض من اضطراره إلى اجراء لقاءات مع كل الوسائل الاعلامية الموجودة.

تولت السيدة كوليت الحلاني وابنها الوليد استقبال اهل الفن والاعلام عند مدخل المطعم.

المخرج المثنى صبح اعتذر من الصحافيين بكل تهذيب ورقي لعدم اجراء أي مقابلات متمنيا عليهم عدم احراجه.

لمشاهدة البوم الصور ، اضغطهنا.