في اتصال مع موقع "الفن" اكدت فيه الفنانة ميريام عطا الله انها تعيش شهر رمضان المبارك مع عائلتها :"في هذا الشهر الفضيل اقضي وقتي مع عائلتي التي اتت لتمضي معي هذا الشهر في لبنان الذي هو شهر لم الشمل والعائلة، ونحن نتابع بعض المسلسلات ولكن ليس بطريقة مستقرة، فالمسلسلات كثيرة والبرامج الفنية كثيرة، هناك زحمة على الشاشات، ولكن طبعاً في الاعادات لا بد وان اتابع العدد الاكبر منها".

وعن المسلسلات الاحب الى قلبها قالت ميريام :"للحقيقة في بداية الشهر الفضيل رجعت من السفر ووضبت اغراضي وامتعتي واستقبلت اهلي ، فلم يتسنّ لي متابعة اغلب الاعمال، تابعت وبصورة غير منتظمة "24 قيراط" و"تشيللو"، وقتنا كفنانين لا يسمح لنا بمتابعة دقيقة للمسلسلات الرمضانية لاننا نحل ضيوفاً على البرامج الحوارية ونتنقل من برنامج الى آخر طبعا قدر المستطاع".
وعن جديدها قالت ميريام :"انتهيت من تسجيل اغنية "الشاب السوري" والجمهور بانتظار عرضها على المحطات الاذاعية لسماعها، وهناك اغنية اخرى كنت قد اخبرتكم عنها سابقا وهي من الحاني وكلماتي وتحمل عنوان "الله بيعلم".
وعن حفلات العيد قالت :"لا شيء رسمي لغاية الان، الوضع السياسي من تأزّم الى تأزّم، ووضع البلد راوح مكانك، بإذن الله ستعود الايام الحلوة وسنعود لنملأ الدنيا فرحاً ورقصاً واغنيات".