إشتهرت المذيعة والممثلة الإماراتية رؤى الصبان بإبتسامتها الجميلة والجذّابة، وقد أضاف عليها الطبيب الشهير بتجميل الأسنان الدكتور محمد أنشاصي لمساته الفنية وحوّلها الى إبتسامة "سي بيللا من أنشاصي سمايل" الشهيرة، وإنضمت الى مجموعة مشاهير الإبتسامة الأشهر في العالم العربي.

ومنذ بداية شهر رمضان تطلّ الصبّان على مشاهدي تلفزيون "دبي" و"سما دبي" من خلال مسلسل "دبي لندن دبي"، حيث تلعب فيه دور طبيبة جرّاحة قلب.

وقالت:" لقد عانيت من تصوير مشهد إحضار مريض الى طوارئ المستشفى، والذي ألعب فيه دور الطبيبة. وقد شعرت بهيبة الموقف وصعوبته في حينه. لكنني كنت أجد حولي إبتسامات الزملاء فيهدأ روعي قليلاً وأتذكّر أني أقوم بدور تمثيلي".

وأضافت:" ولمناسبة الحديث عن الإبتسامة، أتذكّر بإستمرار الدكتور الصديق محمد أنشاصي الذي يعتني دائماً وبحرفية عالية بإبتسامتي. وكلما ذكرته أجدني سعيدة بأني ممثلته وسفيرته أمام الإعلام العربي، وأنا سعيدة بأن أكون كذلك، لأنه نجم في مجاله كما نحن في مجالنا".

والجدير بالذكر، أن رؤى الصبّان تسرّ لنا أنها ستكون نجمة حفل الإفتتاح الكبير للعيادة الدولية لتجميل الأسنان، والتي وضع الدكتور محمد أنشاصي لمساته الأخيرة عليها في دبي. وهي عبارة عن "فيلا" ومبنى مستقلّ مع مقهى وحدائق واسعة، ومجهّزة بأحدث الأجهزة والمعدّات وأفخم الديكورات، في أحد أشهر شوارع دبي. وسيعلن عن موعد إفتتاحها قريباً، في حفل كبير.

بالفيديو المرفق، تحية من النجمة الإماراتية رؤى الصبّان للدكتور محمد أنشاصي.