ضمن إطار استراتيجيتها الداعمة للمنظمات غير الحكومية الرائدة، لعبت شركة"Folic Automotive"، الوكيل الحصري لعلامة "Ford" في لبنان والتابعة لمجموعة شركات توتل، دوراً بارزاً في العشاء السنوي لجمعية الصليب الأحمر اللبناني، إذ باتت إحدى أهم الجهات الراعية للحفل.

وقامت شركة"Ford" هذه السنة بخطوة ملحوظة لمساندة نشاطات الصليب الأحمر اللبناني، فقد تبرعت بمركبة "Ford Focus" تستطيع الجمعية استخدامها في حالات الطوارئ على الطرق.

وحضرت الحفل، الذي عُقد في الـ "Pavillon Royal" في الـ"Biel"، شخصيات مرموقة عديدة، ويهدف هذا الحفل إلى تكثيف الدعم لقضية الصليب الأحمر اللبناني.

وفي هذه المناسبة، ذكر السيد نديم توتل، رئيس مجموعة "Tewtel" للسيارات: "لطالما كان كل من"Folic" و "Ford"،مؤيدين أساسيين لرسالة الصليب الأحمر اللبناني، إذ أن هذا الفريق النبيل من المتطوعين ما يزال ينقذ يومياً ضحايا حوادث الطرقات.

ونأمل أن نؤمن للصليب الأحمر اللبناني الدعم المطلوب، وأن نلبي حاجته من المركبات المجهزة التي باستطاعتهم إستخدامها في مهامهم اليومية".

وتتميز "Ford" بالتزامها المستمر تجاه مؤسسات المجتمع المدني، وبنشاطاتها الدائمة لدعمها على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى إطلاقها حملات توعية حول مختلف القضايا التي تخدم المصلحة العامة.