يواصل الممثّل المصري حسن الرداد تصوير المشاهد المتبقيّة في مسلسله الجديد "حق ميت"، وتتنوّع المشاهد التي يتم تصويرها بين المشاهد الداخليّة والخارجيّة.

أكد المنتج وائل علي، أن التصوير يتم بين ستوديو "كينج توت" وبعض الشوارع، كما قال إنهم بدأوا في بناء الديكور الخاص بالحلقة الأخيرة، التي ستكون مفاجأة للمشاهدين، حيث يبدأ الرداد تصوير مشاهدها خلال هذه الأيام.

وأوضح علي أنه يتبقى للعمل 6 أيام تصوير، ومن بعدها يحتفلون بانتهاء التصوير الذي استلزم كثيرا من الوقت والجهد نظرا لتداخل الأحداث وكثرتها في المسلسل.

وعن ردود الأفعال التي وصلته خلال الأيام الماضية، قال المنتج وائل علي إن ردود الأفعال تزداد إيجابيّة في كل حلقة، حيث يصدم المشاهد بمفاجأة جديدة في كل حلقة من حلقات المسلسل، وهو ما يجعل الجمهور في حالة تأهّب وحذر طوال فترة المشاهدة.

من ناحية أخرى، عبّر المنتج وائل علي عن سعادته البالغة بتصريح الموسيقار حلمي بكر بأن موسيقى تتر مسلسل "حق ميت" هي الأفضل في مسلسلات رمضان، وقال: "إنها شهادة هامة جداً من موسيقار كبير مثل الموسيقار حلمي بكر".

يذكر أن حسن الرداد، والمنتجين وائل علي ومحمد عبدالحميد، كانوا قد أخفوا تفاصيل الحلقة الأخيرة للمسلسل عن كل الأبطال.

مسلسل "حق ميت" من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد عبد العزيز، دلال عبد العزيز، أشرف زكي، ومحمد سلام، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.