-دور عابد فهد جريء جداً وأحييه عليه
-الثنائية الناجحة مهمة ولكن تحتاج للتجدد
-اتابع شيرين واتمنى أن أتابع مسلسل هيفا
-لا مشكلة شخصية مع ماغي بو غصن
-رداً على المشكلات مع الممثلات: "المشكلة مني"!

هي فنانة لبنانية عربية من الصف الأول، أثبتت أنها من أهم نجمات التمثيل في لبنان والعالم العربي فهي تتمتع بقاعدة جماهرية واسعة تننظر أعمالها بشغف وتتابع كل جديد لها.
أصبحت في السنوات الأخيرة بمثابة الورقة الرابحة للمسلسلات الرمضانية التي تشارك بها، فها هي اليوم تعيش فرحة النجاح بمسلسل 24 قيراط الذي يحصل على نسب عالية جدا من المتابعة.
مع النجمة سيرين عبد النور كان هذا اللقاء عبر موقع الفن..

مبروك مسلسل 24 قيراط الذي ينال نجاحا واسعا وهذا ليس جديد عليكِ، كم أنت سعيدة بهذا النجاح؟
سعيدة جداً ومن قلبي، لم أكن أتوقع في ظل هذه المنافسة الكبيرة أن يكون بالمرتبة الأولى في نسبة المشاهدة وبالوقت نفسه أقول مبروك لكل الأشخاص الذين يشاركون في رمضان بأعمالهم.


دورك كما دور عابد فهد كانا جديدين عليكما
من المهم أن تعرف الناس أن عابد فهد كما المخرج الليث حجو والكاتبة ريم حنا تحدثوا مع طبيب نفسي وقال لهم ان فقدان الذاكرة بمعنى آخر اسمه "عدم المعرفة" ، حين يفقد المعرفة يصبح الانسان يتصرف بالكثير من الطفولة والعفوية وهذا ما قام به عابد فهد وأحييه على جرأته. حين يكون الإنسان قد رسم صورة الرجل القاسي (بعاصم أو برؤوف مثلاً) ويأتي ليقدم دور بهذه الجرأة التي تختلف كل الاختلاف عما سبق بهذه الطفولة والعفوية والطيبة، أحييه أمام كل الناس وأقول شيء مهم أن هذا هو عابد الذي، وبعيدا عن كل ذلك، هذا هو عابد الذي "يموتنا من الضحك" أثناء التصوير.


هل يمكن أن نسمي ما حصل بينكما في المسلسل "حب من الأيام الأولى"؟
ميرا هي انسانة بحاجة لشريك لأنها تعيش بوحدة وبحاجة لأشخاص حوليها بعيدا عن عائلتها، هي بحاجة لرجل بحياتها غير قريبيها (تقلا شمعون وطلال الجردي) كذلك (غير الدبب والدب الأكبر الذين تعيش معهما).


الثنائية مع عابد فهد مختلفة عن كل الثنائيات التي سبق وقدمتها؟
من المهم جدا ان يعمل الشخص في ثنائي يحبه الناس، العالم أحبتنا بلعبة الموت فطرح المنتج جمال سنان فكرة أن بعد هذا المسلسل يجب ان نقدم عملا جديدا لأن الناس أحبتنا معاً. ولكن الأهم هو أن يختلف الثنائي في الأدوار ونقدم شيئاً مختلفاً جدا عما سبق وقدمناه.


الناس ستعتاد برمضان على سيرين وعابد ، سنراكما أكثر وأكثر معا؟
الدور يفرض نفسه والقصة والكاتبة ايضا والمخرج يستطيع أن يرى أي ممثل يليق بالآخر و"إذا لم نعمل معا في رمضان القادم كنّ اكيد اني اتمنى له كل التوفيق وهو كذلك".

ماذا قد تكون نهاية ميرا وآدم؟
عليكم أن تتابعوا طبعاً.


ما المسلسلات الأخرى التي تتابعينها؟
تشيللو ، غدا نلتقي ، وطريقي لشيرين.


ما رأيك بشيرين كمملثة؟
"بتاخد العقل"


وهيفا وهبي في مريم، هل تتابعين؟
لم أشاهد ولكن سمعت عن الأصداء الجيدة و"انشالله قريبا بحضر".

حضرتِ إفطار جمال سنان وماغي بو غصن وهذا يدل ان لا مشكل كبير بينكما، فماذا تقولين عن هذا الموضوع؟
(ما تخليني افتح موضوع الصحافة التي تسمع أي شيء وتكتب عنه) أتمنى أن يأخذوا وجهات النظر عادة إن كان هناك مشكلة بينك وبين أحد يأخذوا وجهة نظرك مثل ما يأخذوا وجهة نظره ، الإشكالات قد تحصل اينما كان لكن ولامرة كان هناك مشكلة شخصية بيني وبين ماغي بو غصن "يمكن هي تدخلت قليلا بأمور انتاجية بما أن المنتج جمال سنان هو زوجها وهذا التدخل له علاقة بي وبأستاذ جمال، فسّرت لها هذا الموضوع وتحدثنا سوياً" بالآخر أنا وماغي أصدقاء وانا دائما اقول أن المحبة هي أهم من كل شيء.

هذا المشكل (إذا أسميناه مشكل) هو ليس الأول، بل ان هناك مشكلات بين سيرين وعدة ممثلات، لماذا؟
"المشكلة مني، أنا ما بسوى متكبرة مغرورة وشايفة حالي وما بحب حدا بحب بس حالي لا أهنّئ أحد ولا أقول مبروك لأحد".


نحن نعلم أنكِ لست كذلك..

سمعت كثير من الكلام وبالآخر أقول شيء وأردده دائما أني أشكر الله أنه يحاسبنا حسب أعمالنا وليس حسب ما يقال عنا لأن لو حصل ذلك كان كارثة لأني كل يوم أسمع كلمة "بشعة" بعض الأحيان أواجه وبعض الأحيان لا أواجهها. العالم القريبة مني فقط تعرف كيف هي شخصيتي وتعلم اني لست من الشخصيات التي تُرسم لي.


ماذا تقولين لجمهور سيرين المنتشر في العالم العربي بمناسبة الشهر الفضيل؟
اقول ينعاد عليكم من قلبي لكل قلب عربي، أقول الله يحمينا ونعيش السلام ابتداءا من هذا الشهر الكريم.