للمرة الثانية تحصد برامج الفنانة أروى جوائز هامة لمحطة MBC، فبعد فوز برنامجها "آخر من يعلم" في مهرجان الخليج الذي أقيم في البحرين، ها هي اليوم تفوز بجائزة أفضل برنامج فني "خليها علينا"، والذي انتهى موسمه الأول قبيل حلول شهر رمضان المبارك بأيام قليلة، وذلك من خلال استفتاء قام به الملتقى الإعلامي العربي.




وفي إتصال مع أروى، أخبرتنا عن مدى سعادتها بحصول برنامجها على هذه الجائزة وأنها علمت أساساً بالاستفتاء الجماهيري من خلال معجبيها إلى أن قام السيد سامي العنيزي، بالنيابة عن المنتدى، بالاتصال بزوجها المنتج عبد الفتاح المصري وأبلغه النتيجة رسمياً. وتابعت أروى بالقول: "من المفترض أن يتم تسليم الجائزة في حفل في دبي، وأنا من خلال منبركم أتوجّه بالشكر إلى كل من قام بالتصويت للبرنامج. الحمدلله، الأصداء كانت إيجابية جداً في الشارع على الموسم الأول وثمة أشخاص كثر يطالبونني باستضافة فنانيهم المفضّلين في الموسم الثاني، في حين ما يزال البعض يترقّب البرنامج كل إثنين على الرغم من انتهائه كونه بات معتاداً على انتظاره في هذا الموعد".


وعن الأعمال التي تتابعها خلال شهر رمضان المبارك، أبدت لنا أروى إعجابها بمسلسل "مريم" وأداء الفنانة هيفا وهبي الرائع والتي ترفع لها القبعة وكذلك أداء الممثل خالد النبوي المميز، وأكدت أنها تتابع يومياً "ألف ليلة وليلة"، "سيلفي"، وبالطبع الممثلة القديرة سعاد العبدالله في "أمنا رويحة الجنة".

أما عن تحضيراتها الفنية الجديدة، فستدخل أروى الستوديو هذه الليلة لوضع صوتها على أغنية جديدة ستطلقها منفردة وهي من ألحان حبيب الياسي، في حين تستعد لتصوير كليب لأغنية "بحبك زيادة".